الرئيسية / رياضة / كاف: حالة واحدة ستدفع الفيفا للموافقة على إعادة مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

كاف: حالة واحدة ستدفع الفيفا للموافقة على إعادة مباراة مصر والسنغال

أكد الجنوب أفريقي رايموند هاك، رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن الحالة الوحيدة التي ستدفع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لإعادة مباراة مصر والسنغال في المرحلة الأخيرة من تصفيات مونديال قطر 2022.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم بشكوى رسمية للفيفا للمطالبة بإعادة مباراة مصر والسنغال.

وتضمن ملف الاتحاد المصري الأحداث التي شهدتها رحلة السنغال بالإضافة إلى أعمال شغب الجماهير السنغالية أثناء المباراة وتسليط الليزر على وجوه لاعبي منتخب مصر.

وقال رايموند هاك في تصريحات صحفية “الحالة الوحيدة اللي يتخذ (فيفا) فيها قرارا بإعادة المباراة من جديد هي عدم قدرة الحكم على استكمال المباراة، لكن اللقاء استكمل بشكل طبيعي من قبل الحكم، والأدلة الموجوده هي اللي هتفرق في اتخاذ قرار إعادة المباراة من جديد أم لا”.

وعن رأيه في إمكانية إعادة المباراة من جديد، رد رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم قال “لا أستطيع أن أجزم بأي شيء إلا لو الحكم كتب ده في تقريره: إن كان فيه خطر على اللاعبين، وتكون مثبتة”.

وتشغل أزمة مباراة مصر والسنغال وما بدر من قب جمهور أسود التيرانجا، الشارع الرياضي المصري والعربي والعالم، خلال الأيام الماضية؛ إذ ينتظر الجميع ما سيحدث بعد تقديم مصر شكوى رسمية لدى “الفيفا”، وستجرى مناقشتها يوم 21 أبريل الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!