الرئيسية / رياضة / تطورات مفاجئة في ملف مباراة مصر والسنغال
مصر والسنغال

تطورات مفاجئة في ملف مباراة مصر والسنغال

ينتظر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي حددت يوم 21 أبريل الجاري لمناقشة الشكوى التي قدمها الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن أحداث مباراة السنغال في إياب الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم بشكوى لوجود انتهاكات من قبل جماهير السنغال بالإضافة إلى تسليط الليزر على وجوه لاعبي منتخب مصر.

و يتضمن الملف المصري كل الأحداث بالصور والفيديوهات منذ وصول بعثة مصر إلى داكار بداية من تعديل مكان هبوط الطائرة ثم اقامة البعثة في فندق بعيد عن الملعب، وغياب تأمين البعثة، بالإضافة إلى ما حدث داخل الملعب من إلقاء الزجاجات على اللاعبين، واستخدام أقلام الليزر وتوجيهها في أعين لاعبي مصر، بالإضافة إلى تعمد تأخير وصول حافلة الفراعنة إلى ملعب اللقاء.

ويضغط الاتحاد المصري لكرة القدم للحفاظ على حقوق المنتخب، خاصة في ظل التجاوزات التي حدثت والخروج عن النص من جانب جماهير السنغال ضد بعض لاعبي منتخب مصر مثل محمد صلاح وأحمد سيد زيزو.

في الوقت الذي حدث خلاله بعض التواصل من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، لانتظار رد الاتحاد الدولي والأفريقي على ما حدث من شغب وأجواء بعيدة عن كرة القدم ساهمت في حصول السنغال على بطاقة التأهل للمونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!