الرئيسية / رياضة / لاعب الأهلي نجم الجولة الأخيرة في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا
الأهلي والهلال

لاعب الأهلي نجم الجولة الأخيرة في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

توج أحمد عبد القادر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب لاعب الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر “أحمد عبدالقادر يفوز بتصويت أفضل لاعب في الجولة السادسة من دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف الحساب “نجم الأهلي قدم أداء رائع رفقة فريقه أمام الهلال”.

وكان أحمد عبد القادر قد ساهم في تحقيق الأهلي الفوز على الهلال السوداني بعدما صنع الهدف الوحيد الذي سجله المارد الأحمر في المباراة بعد تمريرة ساحرة إلى حسين الشحات الذي أسكن الكرة الشباك ليبلغ الأهلي الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

الأهلي يواجه الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمثل مصر في هذه البطولة النادي الأهلي فقط بعد خروج الزمالك من دور المجموعات.

وأسفرت القرعة التي أجريت مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة عن مواجهة الأهلي لفريق الرجاء المغربي .

كما وضعت القرعة الفائز من لقاء الأهلي والرجاء المغربي، في مواجهة الفائز من لقاء الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري بالدور نصف النهائي للبطولة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!