الرئيسية / فنون / الحلقة الرابعة من «الاختيار 3».. مفاجآت صادمة بشأن أزمة الكهرباء والبنزين وإقالة النائب العام

الحلقة الرابعة من «الاختيار 3».. مفاجآت صادمة بشأن أزمة الكهرباء والبنزين وإقالة النائب العام

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “الاختيار 3” والتى تحمل اسم “النائب العام”، بتناول أزمة انقطاع التيار الكهربائى المتكرر ونقص الوقود فى عهد مرسى.

حيث يجتمع رئيس الوزراء هشام قنديل (صبحى خليل) مع حكومته، لبحث هذه الأزمة والوصول إلى حلول لاحتواء غضب الشعب.

ويتحدث وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى ويؤكد أنه لا بد من التحدث مع الشعب بصدق وإيضاح الأزمة الاقتصادية الحالية لهم، ووضعهم فى الصورة بأن التحديات كبيرة، لأن هذه الأزمة لن تنتهى إلا بمشاركة الشعب، ولم تلق هذه الاقتراحات قبول رئيس الورزاء.

ويجتمع خيرت الشاطر (خالد الصاوى) مع محمد مرسى (صبرى فواز) ويدور حوار حول استغلال حالة الغضب الشعبى فى البلد وتوجيهها نحو النائب العام من أجل التخلص منه ووضعه فى مواجهة المعارضة، وبالفعل أصدر مرسى قرارا بإقالة عبد المجيد محمود النائب العام، كما أصدر إعلانا دستوريا يعزز صلاحياته.

يشارك في بطولة مسلسل الاختيار 3، مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم الفنان ياسر جلال الذي يقدم دور الرئيس السيسى وأحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي.

بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من الفنانين من بينهم: أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

مقالات أخرى قد تهمك:

سر استبدال إنجي المقدم بـ إيمان العاصي في «الاختيار 3».. مفاجأة صادمة

الاختيار 3.. هشام قنديل يحاول السيطرة على الأمن الوطني: «هنديكم مرتبات مغرية»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!