الرئيسية / فنون / تفاصيل إصابة حمو بيكا خلال مقلب «رامز موفي ستار».. لن تصدق ماذا حدث

تفاصيل إصابة حمو بيكا خلال مقلب «رامز موفي ستار».. لن تصدق ماذا حدث

تعرض مطرب المهرجانات حمو بيكا لموقف محرج خلال استضافته في حلقة اليوم من برنامج “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة MBC مصر.

وفوجئ بيكا بوقوعه ضحية للبرنامج بعد كشف الفنان رامز جلال عن شخصيته، وكان يتنفس بصعوبة ودخل في نوبة سعال.

وعاتب حمو رامز على استدراجه للمقلب قائلا : “أنا تعبان عندي الضغط والسكر، وكان هيجيلي القلب”.

 

 

وردا على سؤال عن أصعب لحظة في البرنامج قال بيكا : “مش فاكر أي حاجة، وفان دام مش فاهم منه حاجة ولا أكلمه إزاي”، في إشارة إلى جان كلود فان دام الذي يشارك في البرنامج واستدراج الضيوف.

كما اشتكى حمو بيكا لرامز من إصابته بدبوس في مكان حساس، أثناء قيام الإستايلست بتحضيره للمشهد.

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

برنامج “رامز موفي ستار” تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وتجاوز البرومو الأول لبرنامج “رامز موفي ستار” الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنوات MBC مصر عبر موقع التواصل الإجتماعي Facebook، حاجز الـ 6 ملايين مشاهدة في أقل من 24 ساعة فقط على عرضه.

وقفزت مُشاهدات برومو البرنامج إلى أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه وتجاوز عدد المُشاهدين نصف مليون مُتابع إضافي تقريباً كل ساعة.

وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج “رامز موفي ستار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين، وليزيد رامز جلال من أجواء الأكشن في البرنامج، استعان هذا العام بالنجم البلجيكي جان كلود فان دام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!