الرئيسية / رياضة / عدلي القيعي يفتح النار على كيروش بعد فشل التأهل للمونديال
كيروش

عدلي القيعي يفتح النار على كيروش بعد فشل التأهل للمونديال

فتح المهندس عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي السابق، النار ضد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، بعد فشل المنتخب في التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال عدلي القيعي، في تصريحات عبر إذاعة “الشباب والرياضة” :”كيروش، لم يحقق الهدف الذي جاء من أجله بقيادة منتخب مصر بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم”، مضيفًا :”كيروش، بيشتغلنا، المدرب قال بعد توليه تدريب المنتخب (مش مهم البطولة العربية، الأهم كأس الأمم الافريقية)، ثم بعد ذلك قال (مش مهم أمم أفريقيا، الأهم الوصول إلى كأس العالم)، وفشل مع المنتخب في جميع البطولات”.

وأضاف :”المدرب البرتغالي بعدما فشل في قيادة المنتخب للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، قال (لا يوجد لاعبين مميزين، ولا بد من تغيير النظام في الدوري الممتاز)”، مضيفًا:” الشيئ الوحيد الذي اتفق فيه مع كيروش، هو ضرورة تقليص عدد أندية الدوري إلى 14 ناديًا لإراحة اللاعبين”.

وعن طلب كيروش، بتقليص عدد اللاعبين المحترفين في الدوري، قال :”احنا بنعيش عصر الاحتراف، السعودية وصلت إلى نهائيات كأس العالم، وهي تسمح للأندية بضم 7 لاعبين أجانب وليس 5 لاعبين مثل الدور المصري”.

ووجه القيعي، رسالة إلى كيروش، قائلاً :”البقاء للأقوى، عندنا في الأهلي محمد شريف، قعد كل الأجانب في الفريق، وأنت لم تضمه للمنتخب في مباراتي السنغال”.

واختتم :”سيبك من الحجج دي، لو محتاج قرشين شوفهم في أي مكان تاني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!