الرئيسية / رياضة / يوم الحسم.. قناة مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم

يوم الحسم.. قناة مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم

كتب/ أحمد قنديل:

يستعرض موقع “سوشيال تريند” القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة الهامة والمرتقبة اليوم الأحد بين فريق الأهلي مع الهلال السوداني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل فريق الهلال السوداني ضيفا على نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام على ملعب السلام “وي أهلي”، في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتذاع مباراة الأهلي مع الهلال، عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية، على تردد 10853 ومعدل الترميز 27500، واستقطاب أفقي، تصحيح الخطأ 5\6.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل على الهلال الليلة من أجل التأهل الرسمي للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي حصدها الأهلي آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

ويرتدي الأهلي زيه التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي الحارس الطاقم الفسفوري، فيما يرتدي فريق الهلال القميص الأزرق والشورت الكحلي ويرتدي حارس مرماه الطاقم الأسود.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى، فريق صن داونز في صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة، ويأتي فريق الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فريق الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل المريخ المجموعة محتلا المركز الرابع والأخير بـ4 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!