الرئيسية / أخبار / تصل لـ 44.. تعرّف على أماكن وأوقات ذروة درجة الحرارة هذا الأسبوع

تصل لـ 44.. تعرّف على أماكن وأوقات ذروة درجة الحرارة هذا الأسبوع

تتواصل الموجه الحارة هذا الأسبوع وتصل درجات الحرارة إلى 44 درجة في بعض المناطق، وتكون الرياح والأتربة العالقة أهم الظواهر الجوية هذا الأسبوع.

وتشير توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى تأثير الموجة الحارة على جميع أنحاء مصر مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة اليوم من الإسكندرية والسواحل الشمالية وحتى القاهرة الكبرى، وتستمر الأجواء شديدة الحرارة في الصعيد.

وتصل درجة الحرارة المتوقعة نهارًا خلال حالة الطقس اليوم إلى 42 درجة في الوادي الجديد، بينما يُتوقع أن تصل درجة الحرارة المتوقعة خلال حالة الطقس غدًا إلى 41 درجة في جنوب الصعيد.

وتكون درجة الحرارة المتوقعة اليوم نهارًا في القاهرة اليوم 37 درجة، وفي الإسكندرية 36 درجة، بينما تصل في أسوان إلى 41 درجة.

وتصل درجة الحرارة المتوقعة غدًا الإثنين نهارًا في القاهرة 32 درجة، بينما تصل في جنوب الصعيد إلى 41 درجة.

أماكن ووقت ذروة درجات الحرارة في مصر أحوال الطقس هذا الأسبوع

تتراوح درجات الحرارة في جنوب الصعيد هذا الأسبوع بين 41 درجة و44 درجة، وتكون ذروة ارتفاع درجة الحرارة المتوقعة لتصل إلى 44 درجة يوم الخميس المقبل.

تتراوح درجات الحرارة في شمال الصعيد هذا الأسبوع بين 37 درجة و38 درجة، وتكون ذروة ارتفاع درجة الحرارة المتوقعة لتصل إلى 39 درجة خلال الفترة من الأربعاء وتستمر حتى الجمعة.

تتراوح درجات الحرارة في جنوب سيناء خلال أحوال الطقس المتوقعة هذا الأسبوع بين 34 درجة و39 درجة، وتكون ذروة ارتفاع درجة الحرارة المتوقعة لتصل إلى 39 درجة يوم الخميس المقبل.

تتراوح درجات الحرارة في القاهرة خلال توقعات الطقس هذا الأسبوع بين 31 درجة و37 درجة، وتكون ذروة ارتفاع درجة الحرارة المتوقعة لتصل إلى 37 درجة يومي الأربعاء والخميس المقبل.

تتراوح درجات الحرارة في الإسكندرية وباقي السواحل الشمالية خلال طقس هذا الأسبوع بين 27 درجة و336 درجة، وتكون ذروة ارتفاع درجة الحرارة المتوقعة لتصل إلى 36 درجة يومي الأربعاء والخميس المقبل.

مقالات أخرى قد تهمك:

الأرصاد توجه تحذير عاجل للمواطنين في أول أيام شهر رمضان

«الأعلى حرارة»| «الأرصاد» تفجر مفاجأة صادمة عن حالة الطقس في شهر أبريل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!