الرئيسية / فنون / اليوم.. بدء عرض 3 مسلسلات رمضان 2022 (تعرف على المواعيد)

اليوم.. بدء عرض 3 مسلسلات رمضان 2022 (تعرف على المواعيد)

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة إم بى سى مصر على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» عن بدء انطلاق الموسم الرمضانى 2022 اليوم الجمعة الموافق 1 أبريل، والذى من المقرر إذاعة 3 مسلسلات داخل السباق الرمضاني لهذا العام في أول ليلة من شهر رمضان الكريم، من بينها مسلسل «مين قال» بطولة النجم السورى «جمال سليمان».

مواعيد المسلسلات التي يتم عرضها دا على قناة ام بى سى مصر:

من المقرر عرض الحلقة الأولى من مسلسل «المداح 2» في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة ، على أن تعلن مواعيد الإعادة في وقت لاحق.

والمسلسل بطولة النجم حمادة هلال، ويشاركه مجموعة من كبار الفنانين أحمد بدير وخالد سرحان هادي خفاجة ودنيا وغيرهم من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف أمين جمال، ووليد أبوالمجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وكشفت «إم بى سى مصر» عن عرض الحلقة الأولى من مسلسل «وسط البلد» غدا الجمعة في تمام الساعه 11 مساء بتوقيت القاهرة، والذي يعد أول مُسلسل «سوب أوبرا» في مصر.

يذكر أن مسلسل «وسط البلد» يشارك في بطولته عدد من كبار النجوم منهم سميرة عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، ناصر سيف، فيدرا، أحمد كشك، بالاضافة إلى مجموعة كبيرة من المواهب الشابة من دارسي أكاديمية الفنون. أشرف على التأليف ورشة الكاتب أمين جمال ويتولى المُخرج أحمد شفيق الإشراف على فريق الإخراج مع المُخرجين زياد الوشاحي ومحمد أسامة.

كما يعرض غدا برنامج «أحسن ناس» في تمام العاشرة مساء على قناة إم بى سى مصر، الذي تقدمه «ياسمين عز» تشمل الكثير من المُتابعات الخاصة بدراما رمضان على شاشات إم بى سى مصر.

أما عن المسرحيات فسيتم غدا بدء انطلاق عروض مسرحية جديدة من «مسرح مصر»، في تمام السابعة مساءً، حيث تعرض مسرحية «ظهور البطل» مع أشرف عبدالباقي ومجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، منهم على ربيع، ومُصطفى خاطر، ودينا محسن «ويزو»، ومحمد أسامة «أس أس»، وحمدي الميرغني.

مقالات أخرى قد تهمك:

رمضان 2022.. ننفرد بتفاصيل ومفاجآت الحلقة الأولى من مسلسل «المشوار»

رمضان 2022.. ياسمين عبد العزيز تشوق المتابعين بصحبة كريم محمود عبد العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!