الرئيسية / رياضة / أول استقالة داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد فشل التأهل للمونديال
مصر والسنغال

أول استقالة داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد فشل التأهل للمونديال

أعلن وائل جمعة، مدير المنتخب الوطني الأول، رحيله عن منصبه، بعد فشل المنتخب في التأهل لنهائيات كأس العالم.

وكتب وائل جمعة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :”اليوم نهايه رحلتي وتواجدي كمسئول مع المنتخب المصري واعود مره تانيه لصفوف المشجعين المنتمين لمنتخب بلدي …اشكر كل الناس اللي ساندتنا وشجعتنا وكل التوفيق لمنتخبنا في ماهو قادم”.

وتابع :”شكرا للجهاز الفني المحترم بقياده مدرب عالمي استفدت منه كتير في فتره وجيزه واتمني انه يستمر مع منتخبنا سنوات كتير للاستفاده مما يملكه من علم وخبره ..شكرا للجهاز المعاون المحترم كابتن ضيياء وكابتن شوقي وكابتن حضري وبالتوفيق ليهم ان شاء الله”.

وواصل :”وشكر كبير للجهاز الاداري علي العمل والاجتهاد والمسانده والشكرا الاكبر للجهاز الطبي المساعد اللي بذل جهد كبير جدا مع الفريق وانا شاهد عليه في ظروف مباريات صعبه …شكرا ليكم جميعا”.

وفشل منتخب مصر في التأهل للمونديال بعد خسارته أمام منتخب السنغال بنتيجة 3- 1 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب عبدالله واد، في إياب الدور الفاصل من تصفيات المونديال. وكان الوقت الأصلي والإضافي للمباراة انتهى بتقدم السنغال بهدف نظيف، أحرزه بولاي ديا، في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!