الرئيسية / رياضة / وفاة حارس المرمي البلجيكي بعد صراع مع سرطان الدم

وفاة حارس المرمي البلجيكي بعد صراع مع سرطان الدم

توفي «ميجيل فان دام» حارس مرمى سيركل بروج البلجيكي في عز شبابه حيث يبلغ من العمر عن 28 عاما، الأمر الذي ترك اثر بالغا من الحزن والصدمة في الوسط الرياضي خاصة وان نجم كرة القدم وحارس المرمي الشهير قد توفي بعد صراع مرير مع مرض سرطان الدم حيث تم تشخيص إصابته بسرطان الدم لأول مرة خلال فحص طبي اجري له عام 2016 وحاول أن يقاوم المرض بشكل متقطع خلال السنوات الماضية.

ورغم ان «ميجيل فان دام» الحارس الاشهر في بلجيكا قد اعلن في وقت سابق انه تم شفائه من المرض مرتين الا ان الاصابة تجددت وتم الاعلان عن عودة الإصابه به في عام 2020 وكان المرض خلال هذه المرة اكثر شراسة.

وأكدت التقارير الطبية، أنه لا يمكن علاجه، ووفقا لتقرير صحفي نشرته صحيفة «سبورزا» البلجيكية فإن الحارس البلجيكي كان قد عرف بأمر عدم وجود علاج لمرضه عقب يومين فقط من اكتشاف حمل زوجته التي وضعت فتاة خلال العام الحالي.

واصدر نادي ريال مدريد، ورئيسه ومجلس إدارته بيان نعي مؤثر عبروا فيه عن حزنهم الشديد لوفاة ميغيل فان دام، لاعب سيركل بروج , ونقل نادي ريال مدريد في بيانه تعازيه العميقة ومودته وتعاطفه مع أفراد أسرته والمقربين منه وكذلك ناديه وزملائه وقال خلال البيان : ” ارقد في سلام يا ميجيل ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!