الرئيسية / فنون / «ماذا تفعل عندما تشاهد ابنتك مشاهدك الساخنة».. رد غير متوقع من هاني سلامة

«ماذا تفعل عندما تشاهد ابنتك مشاهدك الساخنة».. رد غير متوقع من هاني سلامة

كشف الفنان هاني سلامة عن سبب عدم رغبة بناته في مشاهدة أعماله الفنية، وذلك خلال لقاءه ببرنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة إسعاد يونس.

ماذا تفعل عندما تشاهد ابنتك مشاهدك الساخنة.. رد غير متوقع من هاني سلامة

قال الفنان هاني سلامة في لقاءه ببرنامج «صاحبة السعادة» مع الفنانة إسعاد يونس، أن ابنته الكبرى «مريم» لا تشاهد أعماله الفنية على الإطلاق، وكان ذلك بقرار منها “.

وأوضح قائلا: “بعد ما شاهدت بالصدفة أحد مشاهد فيلم «أنت عمري»، والتي كان يبكي فيه، ومنذ ذلك الوقت قررت ألا تشاهد أعماله، قائلا: «بناتي لحد النهاردة لم يشاهدوا لي ولا عمل فني غير مسلسل بين السما والأرض آخر أعمالي».

كان قد صرح هاني سلامة، قائلا: “إن ابنتي ستشاهد كل أفلامي عندما تكبر وتفهم.. ولا يوجد ما أخجل منه، ومش هاتكسف بأثر رجعي، فلا يوجد فارق بين البنت والولد، ولكن الناس هي التي ترى”، لافتًا إلى أنه تربى مع شقيقته على أنه لا فارق بين الولد والبنت باستثناء منحه بعض الحرية في الخروج والتأخر خارج البيت، ولكن في النهاية يمكن لها أن تشاهد كل الأفلام مثلي”.

وتابع هاني سلامة- في حواره مع مجلة “الكواكب”: “يمكن أن أربي ابنتي، ولكن عندما تكبر لا يمكن أن أحرسها 24 ساعة في اليوم”.!

وأبدى سلامه انزعاجه من حالة الهجوم التي تعرض لها نتيجة جرأة المشاهد التي قدمها والفنانتين سميه الخشاب وغادة عبدالرازق في فيلم “الريس عمر حرب”.

مشيرا إلى أنه لا يعترف بما يُسمى “السينما النظيفة”، وقال: “أنا غير مقتنع بهذا الجملة أصلاً.. كل شخص يقدم ما يريد، وكل واحد حر يقدم ما يستهويه، لذلك لم أشعر بالقلق من الفيلم أو الشخصية”.

مقالات أخرى قد تهمك:

ليه رفضتي تتباسي من هاني سلامة في “الريس عمر حرب”؟ .. غادة عبد الرازق تكشف السر

«اتقلب عليه».. محمد لطفي يفجر مفاجأة عن مقلب رامز جلال في رمضان 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!