الرئيسية / رياضة / «مفاجآة مدوية».. جماهير السنغال تهاجم لاعبي منتخب مصر لحظة وصولهم داكار

«مفاجآة مدوية».. جماهير السنغال تهاجم لاعبي منتخب مصر لحظة وصولهم داكار

تعرض لاعبو منتخب مصر للهجوم من قبل بعض الجماهير السنغالية لحظة وصولهم إلى داكار استعدادا لمواجهة السنغال مساء الثلاثاء في إياب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

وفوجئ اللاعبون لحظة وصولهم إلى المطار في ساعة متأخرة من اليوم، بتواجد بعض الجماهير السنغالية التي هاجمتهم ووجهت لهم وابلا من الشتائم.

وتحركت البعثة المصرية من مطار القاهرة في تمام الساعة الرابعة عصرا، وسط جو من التفاؤل بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الثلاثاء وحصد تذكرة التأهل للمونديال.

واختتم منتخب مصر صباح اليوم على ملعب ٣٠ يونيو بالدفاع الجوي تدريباته بالقاهرة قبل السفر إلى السنغال.

وقال محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، إن لاعبي منتخب مصر قادرون على تحقيق الفوز في السنغال يوم الثلاثاء المقبل من أجل التأهل إلى كأس العالم 2022.

وأضاف صلاح خلال تصريحات صحفية قبل السفر إلى السنغال: «لاعبو مصر بالكامل رجال، ولديهم إحساس بالمسئولية الموضوعة على عاتقهم جميعًا».

وحقَّق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة كارلوس كيروش الفوز على نظيره السنغالي بهدف دون رد في مباراة الذهاب التى أُقيمت مساء الجمعة الماضية من المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

ويواجه الفراعنة أسود التيرانجا الثلاثاء المقبل في إياب المرحلة ذاتها لتكون المباراة الفاصلة بوصول أحد المنتخبين إلى كأس العالم رسميًا.

اقرأ أيضا:

اتحاد الكرة يكشف حقيقة إصابة محمد صلاح قبل مواجهة السنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!