الرئيسية / رياضة / على طريقة «رمضان صبحي».. نجم القلعة الحمراء يخذل الجماهير وينتقل للغريم
مرتضى منصور
مرتضى منصور

على طريقة «رمضان صبحي».. نجم القلعة الحمراء يخذل الجماهير وينتقل للغريم

كشفت مصادر محلية أن إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور أقتربت بشكل كبير من التعاقد مع صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ولاعب نادي مونتريال الكندي الحالي أحمد حمدي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرغب الزمالك في التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين للقلعة البيضاء لعودة البطولات مرة أخرى لنادي الزمالك والحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز الذي فاز به الموسم الماضي على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي.

ويعتبر أحمد حمدي ناشئ النادي الأهلي واحدا من أفضل صناع الألعاب داخل مصر، حيث تألق اللاعب بشكل ملحوظ مع منتخب شوقي غريب والنادي الأهلي قبل الخروج على سبيل الاعارة ثم البيع النهائي، وكان قد تم ربط اسم ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي كذلك السابق بالانتقال للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وخرج نادي الزمالك منذ أيام من بطولة دوري ابطال افريقيا لموسمها الجديد 2022 بشكل مبكر مما أغضب جماهير الكرة المصرية وخاصة جماهير نادي الزمالك، وذلك عقب الهزيمة من نادي الوداد المغربي البيضاوي .

يذكر أن قررت محكمة جنح العجوزة في الجيزة، اليوم السبت، مد أجل الحكم على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى جلسة 17 أبريل المقبل، للنطق بالحكم.

كما قررت المحكمة مد أجل الحكم في قضية اتهام رئيس نادي الزمالك، بسب وقذف محسن حافظ، مستشار نادي الزمالك السابق لذات التاريخ.

كان «الخطيب» أقام دعوى اتهم فيها مرتضى منصور بالتطاول عليه بالسب والقذف، كما أقام محسن حافظ دعوى بذات المضمون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!