الرئيسية / رياضة / ضربة قوية للفراعنة.. إصابة خطيرة لمدافع منتخب مصر ونقله إلى المستشفى
مباراة مصر والسنغال

ضربة قوية للفراعنة.. إصابة خطيرة لمدافع منتخب مصر ونقله إلى المستشفى

قرر الجهاز الطبي لمنتخب مصر برئاسة محمد أبو العلا، نقل محمد عبد المنعم مدافع الفراعنة للمستشفى للخضوع لفحوصات طبية وذلك بعد إصابته في مباراة السنغال.

محمد عبد المنعم تعرض للإصابة أثناء المباراة وذلك بعد تدخل قوي من جانب ساديو ماني نجم منتخب السنغال، ليغادر في الشوط الأول ويشارك ياسر إبراهيم بدلا منه.

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر أكد على إصابة اللاعب بكسر في الأنف خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

وشدد على أن عبد المنعم بحاجة للخضوع لجراحة بسيطة في الأنف، لذلك حرص الجهاز الطبي على نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد القاهرة، لخضوعه للمزيد من الفحوصات والآشعة للتأكد من مدى إصابته.

نتيجة مباراة مصر والسنغال

وحقق منتخب مصر فوزا غاليا وصعبا السنغال، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وجاء هدف منتخب مصر في الدقيقة الرابعة، من بداية المباراة بعدما مرر عمرو السولية، كرة طولية إلى محمد صلاح، خلف المدافعين، ليسددها صلاح، قوية ترتطم بالعارضة، وترتد لتصطدم في ساليو سيس، مدافع السنغال وتدخل الشباك

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل، في داكار، لتحديد المنتخب المتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!