الرئيسية / رياضة / مفاجأة مدوية بشأن انتقال محمد صلاح لـ برشلونة (صورة)

مفاجأة مدوية بشأن انتقال محمد صلاح لـ برشلونة (صورة)

فجر غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مفاجأة قوية بعد نشر صورة لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول محمد صلاح على غلاف الصحيفة، في إشارة باقترابه للرحيل من ليفربول عقب انتهاء عقده.

وسرد غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، سيناريوهات انتقال الفرعون المصري الى الدوري الإسباني عبر بوابة نادي برشلونة، بعد التقارير التي تحدثت خلال الفترة الماضية عن رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني في الاستفادة منه خلال الموسم المقبل.

وكتبت “موندو ديبورتيفو” في مانشيت “محمد صلاح يرتفع” في إشارة الى أسهم انتقال اللاعب إلى الدوري الإسباني عبر بوابة نادي برشلونة، خاصة في ظل المقابل المالي الكبير الذي يطلبه إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند والشروط التعجيزية التي يضعها في طريق انتقاله إلى البارسا.

وعلى صعيد أخر دعي محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الجماهير المصرية لمؤازرة الفريق غدا أمام منتخب السنغال.

ونشر صلاح عبر صفحته الشخصية علي توتير صورة لجماهير منتخب مصر وكتب عليها:«محتاجينكم بكره».

يعد محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أحد أهم الأوراق الرابحه الفراعنة خلال المباراة المرتقبة أمام السنغال المقرر لها غداً الجمعة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومنذ تعرض محمد صلاح للإصابة خلال مباراة فريقه ليفربول أمام برايتون قبل أسبوعين وتجدد الآلام عقب مباراة الارسنال بالدوري الإنجليزي ، ويحيط الغموض حول جاهزية قائد المنتخب المصري لمباراة السنغال.

وانضم محمد صلاح الي معسكر المنتخب الإثنين الماضي ، حيث فضل البرتغالي كارلوس كيروش لمنح الفرعون راحه من التدريبات الجماعية في اليوم الأول للمعسكر بعد أن تم الكشف عليه تحت اشرف الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب ووفقا التقارير الطبية التي تلقاها جهاز المنتخب من ليفربول فإن الإصابة لم تكن قوية.

وخاض صلاح التدريب الجماعي بشكل كامل في اليوم التالي للمعسكر ، قبل أن يستكمل برنامج تأهيلي ، وظهر صلاح خلال المران الختامي اليوم بشكل جيد.

ومن جانبه أكد كيروش أن محمد صلاح جاهز مثل باقي اللاعبين للمباراة ، وان اللاعب قائد حقيقي داخل وخارج الملعب مشيراً إلي أن دور اللاعبين الآخرين في الفريق مهم داخل الملعب نظرا للمراقبة الشديدة علي صلاح من قبل السنغال خلال المباراة المرتقبة.

وأشار مدرب منتخب مصر أن الجماعية هي سلاح الفراعنة لتحقيق الفوز علي المنافس والتأهل الي نهائيات كأس العالم.

و غاب محمد صلاح قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفراعنة أمام أسود التيرانجا حيث حضر بدلاً منه عمرو السولية.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن اليوم عن حضور محمد صلاح برفقه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمؤتمر الصحفي ، إلا أن الجميع فوجئ بحضور السولية بدلا منه.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني أن صلاح لم يمتنع عن حضور المؤتمر الصحفي للمباراة ، مشيراً إلي أن المدير الفني فضل تواجد صلاح مع الفريق قبل التوجه إلي التدريب الختامي ، وأن السولية أيضا من كباتن المنتخب وأن حضور المؤتمرات لا يقتصر علي قائد المنتخب فقط هناك تبادل في الحضور والأدوار داخل المعسكرات وسبق وأن حضر السولية وأبو جبل والشناوي وغيرهم مؤتمرات سابقة للمنتخب.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد ، لاسيما. أن الجهاز الفني يترك أي شيء للصدفة ، لاسيما وأن تدريبات المنتخب شهدت التركيز أيضا علي بديل كل لاعب ، حيث ظهر أحمد سيد زيزو بشكل قوي ومتميز في التدريبات حيث أثني عليه كيروش خاصة في مهمة اللعب في مركز الظهير الأيمن أو لاعب الوسط.

اقرأ أيضا:

محمد صلاح يوجّه رسالة إلى الجماهير قبل مباراة مصر والسنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!