الرئيسية / تريندات اليوم / سر هروب عبدالحليم حافظ واغتساله بالسبرتو بعد مشهد مع «الشحرورة».. ورد صادم من الأخيرة

سر هروب عبدالحليم حافظ واغتساله بالسبرتو بعد مشهد مع «الشحرورة».. ورد صادم من الأخيرة

كان من المعروف عن العندليب عبدالحليم حافظ عداءه القديم بين السباحة فى أى مياه بعد إصابته بمرض البلهارسيا فى طفولته فأصبح لديه خوف شديد من المياه والسباحة.

ولكن عمله فى السينما فرض عليه فى إحدى المرات النزول للمياه كما حدث أثناء تصوير فيلم شارع الحب بطولة الشحرورة صباح وحسين رياض وعبدالسلام النابلسى وغيرهم.

فى إحدى المشاهد كان من المفترض أن ينقذ عبد الحليم حافظ صباح من الغرق في المشهد الذي قفزت فيه إلى المياة بغرض الانتحار خلال أحداث الفيلم.

صباح: عبد الحليم حافظ شكله مش حلو.. وهرب من شباك المطبخ علشان خايف من جوزي"فيديو" - أفيش

طلب المخرج عز الدين ذو الفقار من عبدالحليم أن يصعد على الشجرة ومنها يقفز إلى مياه النيل لانقاذ صباح ولكن العندليب طلب منه أن يستخدم بديل له فى هذا المشهد ولكنه أصر على أن ينفذه بنفسه.

وبالفعل بدأ العندليب فى تنفيذ المشهد ولكن سرعان ما شعر بالاشمئزاز والنفور والخوف من المياه وخرج مسرعاً مما تسبب فى غضب صباح قائلة له:” أنا غلطانة لأني بشتغل في فيلم من أفلامك، كان مالي ومال المصيبة دي”.

ضحك العندليب وشرح لها الموقف انه مصاب بالبلهارسيا ويخاف من المياه لانها قد تسبب نشاط الجراثيم بجسده، وقاما بتصوير المشهد مرة أخرى وبعدها عاد عبد الحليم لمنزله وحرص على الاستحمام بالمياه الساخنة والسبرتو الأحمر لقتل الجراثيم خوفا من المرض.

اقرأ أيضا:

فنانة «قبلها» عادل إمام بإذن من زوجته.. لن تتوقع من تكون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!