الرئيسية / أخبار / الحكومة تقرر حذف من يصل راتبه هذا الرقم من التموين.. هل أنت منهم؟

الحكومة تقرر حذف من يصل راتبه هذا الرقم من التموين.. هل أنت منهم؟

أعلن  الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس، إنه سيتم مراجعة كل من تقدم ببيانات الدخل الشامل، وكل من يتخطى راتبه 9600 جنيه سيتم حذفه من منظومة البطاقات التموينية.

وأشار المصيلحي، إلى أنه يجب تقيدم ببيان الدخل الشامل له ولزوجته، إلى مكاتب التموين تجنبًا لوقف البطاقات التموينية، مؤكدا أنه سيتم مراجعة كل من تقدم ببيانات الدخل الشامل.

الحكومة تقرر حذف من يصل راتبه هذا الرقم من التموين.. هل أنت منهم؟

أكد وزير التموين، إن آخر موعد لتقديم مفردات المرتب المطلوبة من أصحاب بطاقات التموين الذين تم توجيه رسائل لهم من خلال بون صرف الخبز تنتهي في 25 مارس الجاري.

وفي وقت سابق، أكد الدكتور عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، عدم صحة الشائعات التي تزعم انخفاض لحصة الفرد في بطاقات التموين بعد ارتفاع سعر الدولار، قائلا: “لا انخفاض لحصة الفرد في بطاقات التموين والناس اللي بتروج لهذه الشائعات نرد عليهم بأن الدولة أخذت حزمة إجراءات لدعم مواطنيها”.

وأضاف رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، على قناة القاهرة والناس، أنه لا حقيقة عن انخفاض في أي سلع تموينية والمعارض والمنافذ الخاصة بالدولة والمبادرات تعمل ولا داعي لترويج الشائعات ولا أي أغراض مضللة للشعب المصري.

اقرأ ايضا:

حقيقة تخفيض حصة الفرد من الدعم في البطاقة التموينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!