الرئيسية / تريندات اليوم / «يارب خدني وريحني»| حنين حسام تتوسل للقاضي وتطلب أمر غريب.. لن تصدق بما رد عليها!

«يارب خدني وريحني»| حنين حسام تتوسل للقاضي وتطلب أمر غريب.. لن تصدق بما رد عليها!

احتلت حنين حسام، فتاة التيك توك، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد جلسة إعادة محاكمتها المنعقدة أمس في التجمع الخامس، على الحكم الصادر ضدها غيابي بالسجن المشدد 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه بتهمة الإتجار في البشر.

حنين حسام تتوسل للقاضي وتطلب أمر غريب

دخلت حنين حسام في نوبة بكاء متكررة بعد رفع الجلسة في إعادة المحاكمة فتاة التيك توك، ومكثت تردد كلمات غير مفهومة داخل قفص الاتهام منها: « يارب خدني أنا مش قادرة استحمل».

واصلت الدائرة الخامسة «جنايات» جنوب القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، مساء أمس الثلاثاء، جلسة محاكمة حنين حسام فتاة التيك توك، في قضية الاتجار بالبشر، حيث اتهمت المحكمة الفتاة بانها اتجرت في البشر بأن تعاملت في طفلتين لم يتجاوزا الـ 18 عام من العمر، وغيرهم من الفتيات.

استخدمت حنين حسام الفتيات دون الـ 18 عام، في الدعوات للتحريض على الفسق والإغراء على الدعارة، من خلال زعمها توفير فرص عمل لهن، تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية للتواصل الاجتماعي «تطبيق لايكي».

بينما كانت الجلسة قائمة، وجهت فتاة التيك توك حنين حسام حديثها للمحكمة، قائلة: « أنا ليا طلب.. عاوزة أطلع برا القفص اسمع الجلسة»، ليرد القاضي رافضًا طلبها قائلاً: « أنا سمعتك بما فيه الكفاية.. ودفاعك هيترافع».

مقالات أخرى قد تهمك:

«بكاء ثم هزار».. كيف قضت حنين حسام أول ليلة بالسجن بعد حجز قضيتها؟

«معملتش حاجة أنا مظلومة».. حنين حسام تنهار من البكاء من داخل القفص اثناء المحاكمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!