الرئيسية / رياضة / اختفاء والد حارس مرمي كرة قدم في ظروف غامضة.. واللاعب يحرر محضرا
والد لاعب
والد لاعب

اختفاء والد حارس مرمي كرة قدم في ظروف غامضة.. واللاعب يحرر محضرا

حرر إسلام سليمان، حارس مرمى نادي أسوان الرياضي، محضرًا بقسم شرطة ثان الغردقة، بتغيب والده لليوم الثالث على التوالي.

وقال حارس مرمى زهرة الجنوب في تصريحات صحفية: بحثت عند كل الأقارب والمعارف، وكذلك في المستشفيات الخاصة والحكومية، ولم نستدل عليه.

وتابع: والدي خرج أول أمس الإثنين للعمل، حيث كان مقررا له أن يلتقي أحد الأشخاص بميدان أكا وسط مدينة الغردقة، إلا أنه اختفى عقب ذلك، ولا نعرف من هو الشخص الذي كان من المقرر أن يلتقيه.

ونشر اللاعب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورا بتغيبه تداوله رواد الموقع من سكان مدينة الغردقة، حيث مسقط رأس اللاعب وأسرته.

ويلعب ابن مدينة الغردقة فى نادي أسوان الرياضي، الذى يتصدر مجموعة الصعيد، وذلك عقب خوضه 23 مباراة وحصوله على 55 نقطة بفارق 12 نقطة عن نادي كيما أسوان، أقرب منافسيه.

من هو إسلام سليمان؟

ويعد إسلام صاحب الـ24 عامًا، أحد أشهر حراس المرمى بمحافظات الصعيد، حيث شارك في مباراة الأهلي والجونة الشهيرة، والتي انتهت بفوز الأهلي 13-0، حيث كان حارس مرمى الفريق الساحلي آنذاك.

في سياق مختلف، هدد نادي أسوان، بالانسحاب من بطولة كأس مصر في نسختها الجديدة التي تقام في العام الحالي، اعتراضا على قرار إلغاء نسخة كأس مصر في العام الماضي، والتي وصل خلالها أسوان إلى دور الأربعة.وتأهل أسوان إلى نصف نهائي نسخة كأس مصر في الموسم الماضي، بعدما تخطى المصري البورسعيدي بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، بعد التعادل بنتيجة (2-2) في ربع النهائي.

وكان من المقرر أن يلعب ضد الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، ولكن الاتحاد المصري لكرة القدم يدرس بقوة إلغاء تلك النسخة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!