الرئيسية / رياضة / تفاصيل جلسة كيروش مع محمد صلاح في معسكر منتخب مصر

تفاصيل جلسة كيروش مع محمد صلاح في معسكر منتخب مصر

عقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، جلسة مع محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزين وذلك بعد انضمامه لمعسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهتي السنغال.

ويلتقي منتخب مصر مع السنغال، يومي 25، 29 مارس الجاري، في الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

كيروش، طلب من محمد صلاح، خلال الجلسة التي عقدها معها، بضرورة بمزيد من الجلسات مع زملائه لتحفيزهم بإعتباره قائد الفراعنة.

ولفت المدير الفني في الجلسة أن تأهل المنتخب الوطني إلى المونديال سيكون له تأثير إيجابي على مسيرته كلاعب وقائد للفراعنة لم يحققها لاعب قبله في الكرة المصرية بعد أن كان له دورا بارزا في تأهل الفراعنة إلى مونديال 2018 التي أقيمت في روسيا بعد أن قاد المنتخب للفوز على الكونغو الديمقراطية بنتيجة 2-1 بعد غياب 28 عاما.

تفاصيل مران منتخب مصر الثاني استعدادًا لمواجهة السنغال

خاض منتخب مصر مرانه الثاني اليوم قبل مواجهة منتخب السنغال ضمن مباراتي الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 بقطر.

وشارك في مران منتخب مصر كافة اللاعبين المختارين في القائمة النهائية للتواجد أمام منتخب السنغال ضمن مباراتي الدور الفاصل والحاسم المؤهل لكأس العالم.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام المنتخب السنغالي ضمن مباراة ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

بينما مباراة الإياب تقام يوم الثلاثاء المقبل في تمام السابعة مساءً على الملعب الأولمبي في العاصمة السنغالية داكار، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!