الرئيسية / فنون / «طول عمرها مشرفاني».. والدة شيرين عبدالوهاب تشعل مواقع التواصل في أول ظهور

«طول عمرها مشرفاني».. والدة شيرين عبدالوهاب تشعل مواقع التواصل في أول ظهور

حرصت شيرين عبدالوهاب على توجيه الشكر لوالدتها على كل ما قدمته لها في حياتها، ونشرت فيديو عبر حسابها الخاص على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك».

يضم مقطع الفيديو، العديد من اللقطات التي جمعتها بوالدتها ومنها ما قالته شيرين عن أنها السبب في عشقها للفن والغناء وحب وردة تحديدًا.

ولقطة أخرى لوالدتها، وهي تقول: «شيرين طول عمرها رافعة راسي ومشرفاني»، ووضعت على الفيديو أغنيتها الشهيرة ياللي ملامحك نفسي ملامحي مع الكثير من الصور التي تجمعها بوالدتها.

السر الحقيقي وراء إطلالة شيرين في حفلها بالكويت

حيث كشف مصدر مقرب، عن السر الحقيقي وراء إطلالة شيرين في حفلها بالكويت، مؤكدا ان الطبيب نصحها بارتداء ملابس ثقيلة نظرا لإصابتها ببرد شديد، مشيرا إلى أنها كانت لا تستطيع ارتداء ملابس سوارية.

وكشفت فاطمة حمادة، منظمة حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخير في الكويت، عن الحفل من خلال تصريحات تلفزيونية: «الكلام عن تأخر شيرين أكثر من ساعتين عن موعد صعودها للمسرح غير صحيح، فكان هناك حفل يسبقها مع المطرب، آدم، والذي انتهى في موعده في تماما الساعة 11 مساء، وبعدها بدأت وصلة شيرين».

وتابعت، «حدثت عملية تخريب متعمد للحفل، وتدخلت إحدى الجهات التي طمعت في الحفل، وعلى هذا الأساس تقدمنا بشكوى رسمية وسنأخذ حقنا، والارتباك استمر نصف ساعة تداركنا خلالها الأمور وسيطرنا على الوضع مع رجال الأمن، وبعدها عاد الحفل لحالته الطبيعية».

مقالات أخرى قد تهمك:

«انكشف السر»| السر الحقيقي وراء إطلالة شيرين في حفلها بالكويت.. هل حاولت إخفاء حملها؟

مفسرة الأحلام التي تنبأت بمرض ياسمين عبد العزيز ترعب شيرين بنبوءة تحدث قريبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!