الرئيسية / أخبار / رسميا.. «التموين» تعلن موعد تطبيق قرار تسعير الخبز وعقوبة للمخالفين

رسميا.. «التموين» تعلن موعد تطبيق قرار تسعير الخبز وعقوبة للمخالفين

قال المهندس عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن هناك تكثيف للرقابة، وزيادة المعروض من السلع، للعمل على ضبط الأسواق، موضحًا أن هناك قرارا لمجلس الوزراء بتسعير الخبز الحر لنوع الخبز المميز 72% وكذلك الخبز الفينو (أسعار العيش الفينو)، وحددت التسعيرة الأسعار حسب وزن الرغيف.

«التموين» تعلن موعد تطبيق قرار تسعير الخبز وعقوبة للمخالفين

وأضاف “خليل”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “بالورقة والقلم” تقديم الإعلامي نشأت الديهي المذاع عبر فضائية”TEN”، اليوم الاثنين، أن هناك توجيه من وزير التموين بتنفيذ القرار اعتبارًا من الغد وتم إرساله لجميع المديريات.

وناشد الإعلام بالتوعية الكاملة لأصحاب الأفران والمستهلك للالتزام بتنفيذ هذا القرار، وسوف تتحرك الحملات التموينية لمتابعة تطبيق هذا القرار اعتبارًا من الغد.

وأكد رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، على ضرورة توفير ميزان حساس بكل فرن لمراجعة الأوزان والإعلان عن الأسعار والاوزان بمكان ظاهر.

وناشد أصحاب المخابز بالالتزام بتنفيذ القرار لعدم الوقوع تحت طائلة القانون، مشددًا على أن العقوبات قد تصل لغرامة لـ 100 ألف جنيه إلى 5 مليون جنيه، إن لم يتعارض مع عقوبة أشد منصوص عليها في أي قانون آخر.

مقالات أخرى قد تهمك:

هل فقد الجنيه المصري قيمته بعد الارتفاع التاريخي لـ «الدولار»؟ … اقتصادي يفجر مفاجأة

1250 جنيه للفرد على بطاقة التموين.. رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ يكشف التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!