الرئيسية / فنون / وفاة نجم مسلسل «ليالي الحلمية» تبكي قلوب الجمهور.. لن تصدق من هو

وفاة نجم مسلسل «ليالي الحلمية» تبكي قلوب الجمهور.. لن تصدق من هو

تصدر الفنان أحمد فوزي، مؤشرات البحث جوجل في الساعات الأخيرة وذلك بعد مفارقته دنيانا منذ أيام، تاركًا في قلوب محبيه حزنًالا واسعًا.

وكشف الفنان طه خليفة عن وفاة الفنان أحمد فوزي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معلقًا: “البقاء و الدوام لله توفي إلى رحمه الله الفنان احمد فوزي والد الأخ والصديق دكتور أسامه فوزي، الدفنة في البساتين مقابر التونسي وإنا لله وإنا إليه لراجعون”.

ويُجدر الإشارة إلى أن “خليفة” لم يوضح أي تفاصيل أو معلومات عن سبب وفاة احمد فوزي، فقد اكتفى فقط بإعلان الوفاة.

ونحصد لكم أبرز المعلومات عن الفنان الراحل أحمد فوزي:

وأحمد فوزى بدأ نشاطه الفنى فى منتصف الثمانينيات وأدى أدوار ثانوية مساعدة متعددة فى العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما أو الدراما أو المسرح، حيث شارك في العديد من المسلسلات الكلاسيكية التي تعد من أبرز ما تم تقديمه في الدراما التليفزيونية على مدار تاريخها.

وتخطى عدد أعمال أحمد فوزى 100 عمل أبرزها “رأفت الهجان”، مسلسل “الراية البيضا”، “القضاء في الإسلام”، “الوسية”، “ضمير أبلة حكمت”، “ليالى الحلمية” الجزء الرابع، “ذئاب الجبل”، “أبناء ولكن”، “عمر عبد العزيز”، “أولاد الأصول”، “الفرسان”، “هارون الرشيد”، “هوانم جاردن سيتى”، حلم الجنوبى”، أهالينا”، السيرة الهلالية”، “امرأة من زمن الحب”، “رد قلبى”.

وكان آخر مشاركة للراحل في الأعمال الفنية خلال حلقة من حلقات مسلسل “ستيفا” الذى تم عرضه عام 2017، وقام ببطولته الفنان عباس أبو الحسن الذى يعتمد على الحلقات المنفضلة المتصلة مع ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من الحلقات.

اقرأ أيضا:

«بتسكر لما تطلع للمسرح».. كلمات قاسية من لميس الحديدي لشيرين عبد الوهاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!