الرئيسية / رياضة / أزمة جديدة بين محمد صلاح وليفربول.. ونادي عملاق يستعد لخطفه

أزمة جديدة بين محمد صلاح وليفربول.. ونادي عملاق يستعد لخطفه

انضم نادي يوفنتوس إلى سباق التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في الموسم المقبل؛ حيث تشهد الانتقالات الصيفية المقبلة منافسة شرسة بين عدد من أندية أوروبا للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في ظل عدم تجديد عقده مع الريدز والذي ينتهي في الصيف المقبل 2023.

وتسيطر الخلافات بين محمد صلاح وإدارة الريدز حول المقابل المادي للعقد الجديد وهو ما قد يجعله قريباً من مغادرة قلعة آنفيلد رغم الأرقام القياسية والبطولات التي حققها مع النادي.

يأتي ذلك بعد أن ترددت أنباء عن انضمام نادي يوفنتوس إلى سباق التعاقد مع صلاح، في الموسم المقبل.

نشرت الصحف الإيطالية تقاريرا تشير إلى أنه حصل اليوفي مؤخرًا على معلومات بشأن وضع محمد صلاح مع ليفربول، ما يؤكد تواجده على خريطة يوفنتوس لاستعادة الأمجاد الإيطالية.

يذكر أن برشلونة يعد الآن المنافس الأكبر ليوفنتوس على صفقة صلاح في الموسم المقبل.

ونشرت تقارير صحفية عن برشلونة أنه مستعد لتجهيز عرض بقيمة 58 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم صلاح، بينما يقيم ليفربول الصفقة بـ83 مليونا.

وهناك شكوك كبيرة بشأن استمرار الأرجنتيني باولو ديبالا مع السيدة العجوز، لا سيما أن عقده مع النادي ينتهي في الصيف المقبل.

يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 20 هدفا بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه.

على جانب آخر ودع يوفنتوس دوري الأبطال على يد فياريال الذي تأهل إلى دور ربع النهائي بنتيجة 4-1 بمجموع المباراتين، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بنتيجة 1-1 على ملعب “لاسيراميكا”.

اقرأ ايضا:

مفاجآة| محمد صلاح يظهر في دراما رمضان.. لن تصدق المسلسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!