الرئيسية / فنون / تعرف على ضحايا برنامج رامز جلال رمضان 2022.. الأسماء ستصدمك

تعرف على ضحايا برنامج رامز جلال رمضان 2022.. الأسماء ستصدمك

أيام قليلة ويبدأ شهر رمضان، والذي ارتبط عند كثير من المصريين ببرنامج مقالب الفنان رامز جلال، والذي يقدمه كل عام على قناة ام بي سي مصر.

وكشف رامز جلال، تفاصيل برنامج المقالب الخاص به، وذلك خلال لقائه في برنامج ET بالعربي قائلا: “رمضان الجاي ربنا يسهل ويعدي على خير، عندنا مقلب صغير يارب يعجب الناس، وبتمنى أستضيف الفنان محمد عبده.. أبو نورة أنا حبيبك”.

تعرف على ضحايا برنامج رامز جلال رمضان 2022.. الأسماء ستصدمك

فيما أعلنت قناة “رمضان يجمعنا” الموثقة على اليوتيوب، اسم برنامج رامز جلال الجديد، مشيرة إلى أنه سيكون “رامز مخه ضرب” أو “رامز خلاها دمار”، مشيرة إلى أن المقلب سيكون داخل مصعد كهربائي أثناء صعود الضيف وحيدا في المصعد.

ومن المقرر أن يستضيف رامز جلال في هذا الموسم الفنانة غادة عادل، وبدر بانون وعمرو السولية ثنائي نادي الأهلي، وحارس المرمى محمد أبوجبل.

أيضًا سيستضيف الفنان محمد أنور، وسينتيا خليفة، بالإضافة إلى الشخصيات العامة والنقاد الرياضيين الذين تصدروا التريند طوال العام بأحداث مختلفة.

وفي وقت سابق، قدم المستشار تركي آل شيخ رئيس العامة للترفيه بالمملكة، الجائزة للفنان رامز جلال، ومازحه على المسرح قائلًا: «جاي تتكرم ولابس ترتر، ما دام برنامجك حصل على أعلى نسب مشاهدة إذن هو ناجح».

اقرأ ايضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!