الرئيسية / رياضة / مصطفى يونس يثبت ولاء الخطيب للمال أكثر من الأهلي.. مفاجآة بالمستندات

مصطفى يونس يثبت ولاء الخطيب للمال أكثر من الأهلي.. مفاجآة بالمستندات

طالب مصطفي يونس مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعودة رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مرة أخرى إلى القلعة الحمراء، في حال رغبة النادي بعودته من أجل الاستفادة منه.

وأوضح مصطفى يونس أننا نعيش حاليا في عصر الاحتراف ويجب الابتعاد عن العاطفة، مشيرا إلى أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فعل مثل رمضان صبحي حينما كان لاعبا.

وقال لاعب الأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية لبرنامج اللعيب والذي يقدمه الإعلامي مهيب عبدالهادي: “كان هناك لاعبا في النادي الأهلي اسمه جونيور حسن حصل على راتب كبير وهدد الخطيب وقتها بالرحيل إن لم يحصل على نفس راتبه وأكثر منه سيرحل”.

وأكمل حديثه: “نحن نتكلم عن محمود الخطيب هرم في كرة القدم، وحقه أن يحصل على هذا الراتب حينما يكون لاعب أقل منه ويتعاطى أجر أكبر منه”.

وأثارت تصريحات مصطفى يونس، والتي نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” جدلا واسعا بين جماهير النادي الأهلي.

ورد مصطفى يونس بمانشيت في أحد الصحف الورقية تم نشره في هذه الفترة بعنوان: “الخطيب يطلب الاعتزال.. زيزو يتهمه بالولاء للمال أكثر من الأهلي”، وعلق قائلا :”البهليل ايه رأيكو انا لايمكن اكدب”.

اقرأ أيضا:

مفاجآة| محمد صلاح يظهر في دراما رمضان.. لن تصدق المسلسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!