الرئيسية / فنون / خفايا صادمة وراء سفر النجم اللبناني راغب علامة لإجراء تحليل DNA

خفايا صادمة وراء سفر النجم اللبناني راغب علامة لإجراء تحليل DNA

راغب علامة تحدث خلال استضافته في وقت سابق ببرنامج السيرة، مع وفاء الكيلاني إنه رغم علاقاته المتعددة؛ إلا أنه هناك فتاة واحدة استطاعت الضحك عليه وخداعه، وهي رندا زكا.

وأكد راغب علامة أنه كان يحبها واستمرت علاقتهما 4 سنوات، ولكن دون زواج، حيث كان يعيشا سويًا في فرنسا في منزل واحد.

كذلك لفت إلى أن هذه المرأة دفعته إلى أن يُصرح حينها بأنهما متزوجان؛ لتجنب المزيد من الأحاديث من جانب الإعلام حول علاقتهما، إلا أنهما لم يتزوجا، كما زعم حينها.

وبدى على ملامح راغب علامة التأثر خلال الحديث عن علاقته بهذه المرأة؛ حيث أكد على أنها لم تكن نزوة أو علاقة عابرة، لأنه يحب بصدق في مثل هذه العلاقات.

وأوضح في إشارة إلى رندا : “واحدة بس اللي ضحكت عليا، وطلبت مني أقول للإعلام أنها زوجتي، وظنيت أن بنتها بنتي وبعد ما عملت تحاليل طلعت مش بنتي، والأطفال بالنسبة لي نقطة ضعفي”.

ليست ابنتي

وبالحديث عن الفتاة التي أنجبتها رندا، أكد راغب علامة أنها ليست ابنته؛ حيث أجرى التحاليل التي أثبتت أنها ليست ابنته، لكن السيدة الفرنسية رفعت قضية ضده وكانت مكيدة، ولكن المحكمة أنصفته.

وسألته الإعلامية وفاء الكيلاني إذا كان تمنى أن تكون الفتاة ابنته أم لا، ليرد عليها بأنه بالفعل يتمنى إنجاب فتاة ولكن من زوجته الحالية، مؤكدًا أنه كان لا يرغب في أن تكون لديه طفلة بدون زواج.

وكان يعتقد راغب علامة لوقت قصير أن الطفلة – التي تدعى سارة – هي ابنته حتى أصدرت المحكمة قرارا بأن البنت ليست ابنته؛ وفقا لتحاليل الـDNA.

وفيما يخص علاقاته النسائية، فهي متعددة ولا يمكن حصرها،فلقد بدأ راغب علامة في مواعدة الفتيات منذ سن صغيرة؛ حيث كان يواعدهن في سن الـ 9 سنوات، وفقا لتصريحات تلفزيونية.

اقرأ أيضا:

حريق هائل يلتهم منزل محمد محمود عبد العزيز.. وهذا ماحدث للفنان

وكشف راغب في تصريحاته، أنه كان يميل دائمًا إلى الفتيات اللّواتى يكبرنه فى العمر بخمس وست سنوات، وأن أكثر قصة حب استمرت معه لفترة طويلة كانت مع امرأة تكبره بـ 7 سنوات وهو التوقيت الذى قدم فيه أغنيته الشهيرة “قلبى عشقها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!