الرئيسية / تعليم / «تعطيل الدراسة خلال شهر رمضان؟».. وزير التعليم يحسم الجدل

«تعطيل الدراسة خلال شهر رمضان؟».. وزير التعليم يحسم الجدل

حسم وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي الجدل الثائر حول الاخبار المتداولة بشأن تعطيل الدراسة خلال شهر رمضان الكريم وأصدر الوزير تصريحات تكشف حقيقة هذه الأخبار المتداولة علي مواقع ومنصات الفيس بوك والسوشيال ميديا والتي روجت طوال الساعات القليلة الماضية إلي أن الدراسة سوف يتم تعطيلها خلال الشهر المبارك.

حيث خرج الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بتصريحات تليفزيونية عبر برنامج ” الحكاية ” المذاع علي قناة أم بي سي الفضائية والذي يقدمة الاعلامي عمرو اديب ليحسم الجدل الثائر حول هذا الامر .

وقال شوقي خلال تصريحاته أن ما تردد بشأن توقف الدراسة خلال شهر رمضان شائعات لا أساس لها من الصحة , مشددا علي أن الدراسة مستمرة وتسير بانتظام والجدول ماشين عليه ولا تغيير ولا تجديد فيه، وأردف شوقي قائلا : شهر رمضان هو الشهر الوحيد اللي فاضلنا في السنة الدراسية .

وتابع وزير التربية والتعليم خلال تصريحاته التليفزيونية قائلا : أي حاجة لا تصدرها الوزارة أو لا تنشرها فهي شائعة والامتحان الشهري للصف الرابع الابتدائي سيكون في أول أسبوع من رمضان والامتحان التجريبي لأولى ثانوي سيكون في رمضان أيضًا , فالوقت ثمين جدًا والدراسة ماشية بنفس المواعيد ولا جديد على الإطلاق الخطة الدراسية كما هي وعلى أولياء الأمور ألا يستمعوا لمثل هذه الشائعات .

 

التعليم العالي: توفير 40 مليون فرصة عمل خلال 20 عاما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!