الرئيسية / فنون / فسختي خطوبتك من عادل إمام ورفضتي الزواج منه ليه؟.. مديحة حمدي تكشف السر الخطير

فسختي خطوبتك من عادل إمام ورفضتي الزواج منه ليه؟.. مديحة حمدي تكشف السر الخطير

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول لقاء سابق للفنانة مديحة حمدي، تكشف فيه كواليس خطبتها من الفنان عادل إمام قبل 40 عاما.

وارتبطت مديحة حمدي بالفنان عادل إمام، في السبعينيات، واستمرت الخطبة لعدة أشهر ثم حدث الانفصال، ليكمل كل منهما حياته بعيدا عن الآخر.

فسختي خطوبتك من عادل إمام ورفضتي الزواج منه ليه؟.. مديحة حمدي تجيب دون خجل وتكشف السر الخطير

وفي حوار سابق لها مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج الستات، رفضت الفنانة مديحة حمدي التطرق للحديث عن فترة خطوبتها للفنان عادل إمام.

وقالت مديحة حمدي: “هو متزوج الآن، وأنا كذلك، ولكننا أصدقاء وزوجته سيدة محترمة وتجمعنا علاقات جيدة، اجعلينا يا سهير نحترم الزوجات، نحن أصدقاء ويسرني للغاية نجاح أولاده”.

وأضافت: “هذا الأمر مر عليه أكثر من 40 عاما، وكل مايمكن اقوله انها كانت تجربة ولم تكتمل، ولم يقف أحدنا في طريق الآخر، سواء الحياة الشخصية او العملية، كل منا متزوج وله حياته واولاده”.

وفي وقت سابق، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أقاويل بشأن وفاة الفنانة مديحة حمدي بعد إصابتها بفيروس كورونا الخطير، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

ولكن كشف مصدر مقرب من أسرة الفنانة مديحة حمدي حقيقة ما تم تداوله بشأن وفاتها، نافيا تماما تلك الأنباء المتداولة ووصفها بأنها أخبار عارية تماما من الصحة.

اقرأ ايضا:

الجمهور مصدوم من عدد زيجات حسين فهمي وابنته.. لن تصدق من تزوج أكثر؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!