الرئيسية / فنون / «دون خجل».. ليلى علوي تكشف سر خطير عن تنازلات قدمتها للمخرجين من أجل دخول الفن

«دون خجل».. ليلى علوي تكشف سر خطير عن تنازلات قدمتها للمخرجين من أجل دخول الفن

كشفت الفنانة ليلى علوي عن تنازلات قدمتها للمخرجين من أجل دخولها المجال الفني، بالاضافة إلى كواليس بدايتها في عالم التمثيل، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية عديدة.

ليلى علوي تكشف سر خطير عن تنازلات قدمتها للمخرجين من أجل دخول الفن

حيث كانت قد قالت الفنانة ليلى علوي، خلال التصريحات، أن دخولها المجال الفني كانت عن طريق الغناء في الإذاعة مع والدتها، موضحة أنه سمعها الفنان والإذاعي الكبير حسني منيب فدعاها إلى اختبار كي تكون أحد أطفال الإذاعة لأداء أغان ومسرحيات ومن هناك كانت بدايتها الفنية.

وأكدت ليلى علوي، خلال تصريحات صحفية، أنه يتعلّق تنازل الفنانة الحقيقي بأول فيلم قدمته وعلى غير ما هو متعارف، حيث أن أول أعمالها هو فيلم أنا وابنتي والحب وكان ذلك عام 1974 .

أما عن التنازل الذي قدمته للمخرجين للدخول في عالم الفن، أوضحت ليلى علوي أنها قبلت بمشاهد هامشية بسيطة في سبيل خلق مجال وفرصة لها في الوسط الفني وهو ما لازمها مع المخرجين لعدة سنوات قبل انطلاقتها.

جدير بالذكر، أن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي كان قد صرح في أحد اللقاءات التلفزيونية أن حب حياته الحقيقي هو الفنانة ليلى علوي ونادم أشد الندم على عدم زواجه منها.

وعن السبب الذي جعل زواج فاروق الفيشاوي من ليلى علوي مرفوض تماما، هو أنه عندما تقدم لها في فترة في حياتي لكي يخطبها، ولكن والدتها رفضت تلك الزيجة، وانتهى هذا الأمر.

مقالات أخرى قد تهمك:

فولة واتقسمت نصين.. ليلى علوي تفاجئ الجمهور بشبيهتها (صور)

شقيقة ليلى علوي تخطف الأنظار بجمالها.. لن تصدق من فيهن الأكبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!