الرئيسية / منوعات / «بتروح لكل واحد ساعتين».. سيدة تجمع بين 3 أزواج لمدة 6 سنوات

«بتروح لكل واحد ساعتين».. سيدة تجمع بين 3 أزواج لمدة 6 سنوات

أثارت تلك الواقعة حالة من الجدل على نطاق واسع غبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث اتهمت سيدة بالجمع بين ثلاثة أزواج في وقت واحد طوال ما يقارب من حوالي خمس سنوات، وتم اكتشاف الواقعة عن طريق الصدفة.

حيث اكتشف نجلها الحقيقة عن طريق الصدفة، وعلى الفور قام بإبلاغ والده الذي قدمها للمحاكمة الجنائية.

«بتروح لكل واحد ساعتين».. سيدة تجمع بين 3 أزواج لمدة 6 سنوات

حيث قال المحامي مايكل رؤوف،خلال تصريحات صحفية، إلى إن القانون المصري يعاقب بتهمة تعدد الأزواج إنها “زنا”، مشيرًا إلى ضرورة إبلاغ أحد الأزواج بها وإصراره على ضبط الزوجة.

وأضاف، خلال تصريحات صحفية، أن واقعة اتهام سيدة بـ”تعدد الأزاوج” يمكن أن تكون “غير صحيحة” حال عدم توافق تواريخ عقود الزواج العرفي، مع الزواج الأول الرسمي، خاصة أن ألية الطلاق في الزواج العرفي غير موجودة إلى الأن.

وتابع قائلا:”فتلجأ السيدات إلى رفع قضايا إثبات زواج أولا ومن ثم رفع دعوى طلاق أو خلع وفقا للمحكمة، وحال لم تتمكن الزوجة من إثبات الزواج تظل القضية معلقة”.

وكانت الزوجة استغلت انشغال زوجها الأول، الذي تزوجها منذ 6 سنوات، بالعمل طوال اليوم، وتعرفت على جارهما الذي يعمل حدادا ونشأت بينهما علاقة آثمة تزوجته على إثرها عرفيا، وقالت للقاضي: “لكي أرضي ضميري وأحافظ على عيالي”.

وروى الزوج أنه فوجئ ذات يوم عندما شعر بالإجهاد في عمله وذهب للمنزل لكي يأخذ قسطا من الراحة ويتناول الغداء وسط عائلته، بعدم تواجد زوجته بالمنزل دون استئذانه وتركها ابنيهما بمفردهما دون مبرر واضح.

وكشف عن أن نجله الأكبر، أيمن، أكد له أن والدته انفردت بـ”صبري الحلاق” زوجها الثالث داخل غرفة النوم لبعض الوقت وذهبا سويا لشراء ملابس داخلية، بحسب ما سمعهما الطفل.

وقال الزوج إنه طلب من نجله أن لا يبلغ والدته بوصوله للمنزل ورجع إلى عمله مرة أخرى وقرر أن يراقب زوجته.

ولفت إلى أنه خلال مراقبته لها لمدة أسبوع شاهدها تذهب لجاره يوسف “زوجها الثاني” في شقته لمدة ساعتين بعد الحادية عشرة ظهرا خلال اليوم وتعود للمنزل لتجهيز وجبة الغداء للأطفال وتذهب لشقة إيجار تجمعها بـ”صبري الحلاق” زوجها الثالث ساعتين خلال فترة منتصف النهار وتعود للمنزل مرة أخرى دون علم زوجها الأول.

وأكد أنه فتش غرفة نومهما وهاتفها المحمول لكي يكتشف دليلا ماديا يقدمه ضدها ببلاغ رسمي قائلا “حرام أقتلها وأخسر حياتي ماتستاهلش”.

وعثر على عقدي زواج عرفي داخل ملابسها الداخلية أحداهما لصبري والآخر ليوسف، فتقدم بهما ببلاغ رسمي للنيابة العامة التي أحالتها للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنوب القاهرة.

مقالات أخرى قد تهمك:

«مفاجأة».. والد روان الحسيني يكشف تفاصيل جديدة صادمة في واقعة وفاة ابنته

«بسبب 5 جنيهات».. كواليس بشعة وراء إنهاء حياة زوجة على يد زوجها بعد أيام من الزفاف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!