الرئيسية / رياضة / الزمالك يوافق على رحيل فتوح إلى أياكس.. وينافس الأهلي على لاعب بيراميدز

الزمالك يوافق على رحيل فتوح إلى أياكس.. وينافس الأهلي على لاعب بيراميدز

قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية ببرنامجه بوكس تو بوكس المُذاع على فضائية ETC: “أبلغ مسئولو نادي الزمالك وكيل أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق بالموافقة على احترافه بين صفوف أياكس الهولندي في الموسم المقبل بعد العرض الذي تلقاه اللاعب بشكل شخصي له.

وتابع شبانة: “أكد مصدر داخل الزمالك أن المفاوضات بين فتوح ومسئولي أياكس وصلت لمرحلة متقدمة بين الطرفين، مشيرا إلى أن اللاعب تحدث بشكل شفهي مع مسئولي الزمالك في الأمر.

وواصل شبانة: “أوضح المصدر أن إدارة الزمالك ترحب ببيع فتوح في الموسم المقبل ولا تمانع في الأمر، وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك مستقرة على بديل فتوح في الموسم المقبل وهو محمد حمدي لاعب فريق بيراميدز ولديهم رغبة قوية في التعاقد معه.

الأهلي يحصل على توقيع لاعب بيراميدز

على صعيد آخر، كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن حصول النادي الأهلي على توقيع محمد حمدي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تمهيدًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة إنتقال لاعب حر.

وأكد عبدالهادي، أن محمد حمدي، يتمسك بإتمام اتفاقه مع النادي الأهلي رغم محاولات إدارة بيراميدز المستمرة لإقناعه بالتجديد وزيادة الراتب السنوي.

ويُعد محمد حمدي أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها إيهاب جلال، المدير الفني، في تشكيل الفريق، حيث لعب 18 مباراة في مختلف البطولات، صنع خلالها 4 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!