الرئيسية / تريندات اليوم / «مفاجأة».. والد روان الحسيني يكشف تفاصيل جديدة صادمة في واقعة وفاة ابنته

«مفاجأة».. والد روان الحسيني يكشف تفاصيل جديدة صادمة في واقعة وفاة ابنته

أعرب والد الراحلة روان الحسيني، عن سعادته بعدما أحال المستشار سعود محمد نجيب، المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ، المتهم إلى محكمة الجنايات، وتحديد جلسة 17 إبريل المقبل لمحاكمته.

والد روان الحسيني يكشف تطورات جديدة صادمة في واقعة وفاة ابنته

حيث قال محمد الحسينى، والد الضحية: «سعدت بقرار إحالة المتهم المجرم إلى (الجنايات) لمحاكمته على جريمته وقتله ابنتى دون أى ذنب.. لو كان الأمر بيدى لطالبت بإعدامه شنقًا فى ميدان عام كما فعل مع ابنتى ليكون عبرة للمجرمين من أمثاله (المطلوقين) بالشوارع يفتكون بالأبرياء».

وأضاف، : «النار مشتعلة فى صدورنا منذ الحادث، ولن يُطفئها سوى إعدام هذا الشيطان، الذى لم تأخذه الرحمة بابنتى، لكنى أثق أنها من الشهداء ولها مكانة أفضل عند الله سبحانه وتعالى، والحمد لله، تم تكريمها من نادى دسوق الرياضى بإطلاق اسمها على الملعب الذى كانت تلعب به، بالإضافة إلى تكريم اسمها أيضًا بمعرض الكتاب، وحتى وقتنا الحالى يذهب العديد من الناس إلى قبرها يوميًا ويضعون عليه الورود، ولا تزال صفحات التواصل الاجتماعى تترحّم على روحها».

وأشاد برجال الأمن فى المحافظة، والذين تمكنوا من القبض على المتهم قبل دفن ابنته، وكذا بمحامى مركز دسوق، الذين رفضوا الدفاع عن الجانى، وأكد أن هذا المجرم شيطان لابد من القِصاص منه وأمثاله ممن يفسدون فى الأرض، وتابع: «أريد حقى وحق ابنتى لتهدأ روحها وتبرد نار صدرى».

مقالات أخرى قد تهمك:

«بسبب 5 جنيهات».. كواليس بشعة وراء إنهاء حياة زوجة على يد زوجها بعد أيام من الزفاف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!