الرئيسية / رياضة / موسيماني: الضغط أصبح جزء في حياتنا.. وليس أمامنا سوى الفوز

موسيماني: الضغط أصبح جزء في حياتنا.. وليس أمامنا سوى الفوز

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة المارد الأحمر أمام المريخ السوداني غدا في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي للمباراة ” مباراة صعبة ولابد من الفوز مباراة علي أرضنا والمفروض نلعب في ظروف طبيعية”.

وأضاف ” وضع الأهلي في المجموعة طبيعي لأن الضغط أصبح جزء من حياتنا منذ وجودي هنا الضغط جزء من حياتنا حتي ندخل مباريات الدوري سيكون هناك ضغط ولدينا لاعبين لديهم خبرات وافضل أن يتواجد في ضغوط من أجل زيادة الدوافع لأننا صعب أن نعيش بدون ضغوط”.

وتابع “كل مباراة لها معطياتها عندنا بعض الأزمة في الخطوط الدفاعية وده طبيعي وجود أزمات في أي خطوط لعلاجها”.

وواصل حديثه ” بيرسي تاو ومحمد هاني شاركا في مران اليوم، وسأعقد جلسة مع طبيب الفريق من أجل معرفة مدى جاهزيتهما للمشاركة في المباراة”.

وأوضح موسيماني أنه لا يريد الحديث عن مباراة الهلال في الوقت الحالي، وأن المواعيد يحددها كاف رغم تحفظه على الوضع الحالي، الخاص بأجندة الفريق في المباريات الرسمية، خاصة أن مباريات الأهلي تأتي بعد فترة قصيرة جدا من مشاركات لاعبيه مع المنتخبات الوطنية، وهذا الأمر تكرر في السوبر الإفريقي حيث عاد لاعبو الأهلي للفريق بعد فترة قليلة من المشاركة في البطولة العربية، ثم تكرر الأمر في كأس العالم للأندية عندما وصل اللاعبون وانضموا للفريق في وقت متأخر وبعد انطلاق البطولة.

وأشار المدير الفني إلى أن الأهم للأهلي هو تحقيق هدفه في النهاية من خلال الفوز بالبطولات، مؤكدًا أن مخطط الأحمال كابيللو يدير الأمور بشكل جيد في ظل ضغط المباريات.

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أن تفكيره في الوقت الحالي ينصب على مباراة المريخ التي تقام غدًا، مشيرًا إلى أنه لا يوجد فريق في إفريقيا يواجه ضغوطًا مثل الأهلي من حيث كم المشاركات، مما يتسبب في الإصابات ويصل الأمر إلى غياب أكثر من لاعب في مركز واحد، ولكنه في النهاية قادر على التعامل مع كل الظروف لتحقيق أهداف الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!