الرئيسية / رياضة / رسميا.. مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدون جمهور

رسميا.. مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدون جمهور

أصدر نادي المريخ السوداني، بيانا رسميا، بشأن الحضورالجماهيري لمباراة الفريق أمام الأهلي مؤكدا على أنها ستقام في موعدها يوم الجمعة المقبل لكن بدون حضور الجماهير، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

النادي السوداني، كشف عن الانتهاء اليوم من الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة وذلك بحضور رئيس البعثة جلال عبد الماجد، وممثلي القلعة الحمراء، والاتحاد المصري لكرة القدم، وشركة تذكرتي، والجهات ذات الصلة، وتقرر إقامة المباراة دون جمهور حسب توجيه السلطات الأمنية المصرية، مع السماح بحضور 200 شخص من نادي المريخ، و155 من النادي الأهلي، و45 مقعدا لشركة تذكرتي المصرية شرط وجودهم في المقصورة الرئيسية، مع السماح بدخول الإعلاميين من الناديين.

وسيعمل فريق المريخ المستضيف للمباراة على ترتيب دخول كافة الشخصيات من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الشرف وأسرة السفارة السودانية بالقاهرة والإعلاميين مشيرا إلى ضرورة تنفيذ الاشتراطات الصحية وارتداء الكمامات عند دخول الاستاد.

وتقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا متفوقا بفارق الأهداف عن المريخ.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!