الرئيسية / رياضة / طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة ثنائي الفريق

طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة ثنائي الفريق

كشف أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد عودة الثنائي المصاب محمد هاني وكريم فؤاد للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

محمد هاني تعرض للإصابة قبل مباراة صن داونز الأخيرة، بينما عانى كريم فؤاد من الإصابة التي حدثت في المباراة ذاتها والتي أقيمت السبت الماضي.

وقال أبو عبلة خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: “كريم فؤاد، تعافى من الإصابة بكدمة في العضلة الأمامية، وشارك في مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة”.

وأضاف: “كريم فؤاد خضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته، بعد أن اشتكى من كدمة في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا”.

وتابع: “اللاعب تعافى من آلام الكدمة، وبدأ المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي، واستكمل المران بجانب من التدريبات المنفردة المحددة له”.

وعن محمد هاني، أوضح أبو عبلة، أن اللاعب خضع” لاختبار طبي قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وتأكد تحسن حالته بشكل كبير.

وواصل: “هاني جاهز للمشاركة في جانب من التدريبات بعد أن كان قد اشتكى من آلام في العضلة الضامة”.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، مساء الجمعة الموافق 18 مارس الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!