الرئيسية / فنون / إنجي كيوان

إنجي كيوان

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ أثارت المذيعة “إنجي كيوان” حالة من الجدل على نطاق واسع بعد ظهورها الغريب في مهرجان الجونة السينمائي في يومه الرابع.

ظهرت كيوان بفستان ذهبي لامع قصير، بأكمام طويلة وكشكشة فوق الركبة، ويتميز الفستان بقماش مطرز حول الرقبة والرأس يشبه الحجاب.

واشتهرت إنجي كيوان مع الفنان عمرو دياب في إعلانهما الأخير لعطرهما الذي صور في دبي وأخرجه طارق العريان.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبراً زعم ارتباط عمرو دياب بإنجي كيوان ، بسبب ظهورها في صور عديدة معًا.

وأكدت إنجي أن جميع الصور التقطت خلف الكواليس على موقع إعلانها التجاري الجديد ، ورفضت تمامًا القول إنها سرقت العرض من المغنية المعروفة لدى جمهورها باسم بلاتو.

وبررت كيوان الشائعات التي ترددت مؤخرًا عن ارتباطها بعمرو دياب بأن الجمهور لم يكن يعلم أنها تعمل كعارضة أزياء.

إد إنجي كيوان صحفي مصري من مواليد الإسكندرية وتخرج من الجامعة الأمريكية بدبي ويقيم في الإمارات ، متزوج من لبنانية وأم لطفلين.

أسست أنجي كيوان Robabique في عام 2013 ، وهو أول متجر للتصميم الداخلي حسب الطلب.

وفي سياق منفصل ، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة المصرية جيهان فاضل ، التقطت في كندا أثناء عملها في محل بقالة في كاليجاري، بمقاطعة ألبرتا الكندية.

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا وعملها في محل بقالة صغير.

وكشف أحد المصريين في كندا ، خاصة في تلك المحافظة ، أن الفنانة جيهان فاضل تحضر هذا السوبر ماركت الذي يقدم الكثير من الخدمات للمصريين ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

يتخصص السوبر ماركت في بيع المواد الغذائية المصرية والشرق أوسطية ، مثل الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في جذب اهتمام العديد من أفراد الجالية المصرية في كندا ، كما أوضح أحد أعضائه.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورا للفنان رامز جلال مع إحدى السيدات ، وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الصحافة الكويتية مي العيدان: “صورة زوجة رامز جلال .. لا أعرف لماذا أشعر أن حياته معه فيلم سينمائي”.

الصورة التي نشرتها الإعلامية الكويتية مي العيدان ، سبق أن نشرها على نطاق واسع من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ، لكن لم يؤكد أو ينفي أحد في ذلك الوقت أنها زوجته الحقيقية.

ينحدر الفنان رامز جلال من عائلة فنية متميزة ، حيث أن والده هو المخرج المسرحي جلال توفيق وشقيقه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الأطفال الابتدائية ، ثم في مدرسة الأورمان الإعدادية ، ثم في مدرسة الجيزة الثانوية ، وبعد أن أكمل دراسته بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ، قسم الأداء والإخراج.

حتى أن الصحافة ريا أبي راشد أثارت الكثير من الجدل بسبب الصور التي نشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثارت ريا أبي راشد في ظهورها الأخير الكثير من الجدل لأنها نشرت صورها على تطبيق Instagram القصير لمشاركة الصور والفيديو من داخل المسبح وهي ترتدي ثوب السباحة.

هذا هو أول ظهور للمراسلة ريا أبي راشد وهي ترتدي ثوب السباحة ، مما دفع الجمهور إلى توجيه سيل من التعليقات تنوعت بين التعليقات التي تعبر عن إعجاب أصحابها بالتصوير العفوي لوسائل الإعلام الشهيرة ، وغيرها. انتقدوا جرأته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *