الرئيسية / منوعات / واقعة الزوجة

واقعة الزوجة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ شهدت محافظة الاسكندرية واقعة غريبة في حي كرموز، حيث حاولت امرأة التخلص من زوجها لكنها تسببت في عاهة مستديمة له بعد قـ،ـ،ـ،ـ ــ،ـ،ـ،ـ،ـ ـــ،ـ،ـع قضـ،ـ،ــ ــ،ــيبه.

وبحسب التحقيق ، ارتكبت الزوجة فعلتها بسكين مطبخ وذلك بعد تخـ،ـ،ـ،ـ ـ،ـ،ـ،ـدير الزوج، بينما كانت تشاهد محادثات عبر تطبيق شبكة التواصل الاجتماعي “واتس آب” على هاتفها المحمول، مؤكدة علاقتها بإحدى المرأتين ، مما أثار حنقها وقررت فعل ذلك.

بدأ الأمر كله عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغًا من قسم شرطة كرموز يشير إلى أن موظفًا بجهاز حكومي وصل إلى مستشفى كرموز مصابًا في القضـ،ـ،ــ ــ،ــيب.

وأشار المستشفى إلى مقر الشرطة كرمز لوصول “ن. موظف بإحدى الشركات الحكومية يعاني من إصابة في قضـ،ـ،ــ ــ،ــيبه ويقيم في قسم شرطة كرموز.

على الفور هرعت قوة من نيابة غرب الإسكندرية وضباط من شرطة كرموز إلى المستشفى واستجوبوا الضحية واتهموا زوجته: “س.ر” ربة منزل تبلغ من العمر 23 عامًا.

نجح رجال المباحث في الدائرة في القبض على زوجته ، ومن خلال إحكام الخناق حولها ومواجهة الحادث ، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، مدعية أن زوجها كان له علاقات متعددة مع النساء وأنه كان دائما يحذر منها. ضد تعدد العلاقات مع النساء.

في يوم الحادث وضعت حبوب في طعامه وعندما نام أخرجت سكين مطبخها وقـ،ـ،ـ،ـ ــ،ـ،ـ،ـ،ـ ـــ،ـ،ـع قضـ،ـ،ــ ــ،ــيبه ووضعه في كيس بلاستيكي بالسكين المستخدم في الحادث ورمتها بعيدًا في سلة المهملات.

وقد تم تسليم محضر بالواقعة إلى إدارة شرطة كرموز ، وإحالته إلى النيابة ، أمرت نيابة غرب الإسكندرية باحتجاز المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق في التهم.

وفي سياق منفصل ، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة المصرية جيهان فاضل ، التقطت في كندا أثناء عملها في محل بقالة في كاليجاري، بمقاطعة ألبرتا الكندية.

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا وعملها في محل بقالة صغير.

وكشف أحد المصريين في كندا ، خاصة في تلك المحافظة ، أن الفنانة جيهان فاضل تحضر هذا السوبر ماركت الذي يقدم الكثير من الخدمات للمصريين ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

يتخصص السوبر ماركت في بيع المواد الغذائية المصرية والشرق أوسطية ، مثل الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في جذب اهتمام العديد من أفراد الجالية المصرية في كندا ، كما أوضح أحد أعضائه.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورا للفنان رامز جلال مع إحدى السيدات ، وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الصحافة الكويتية مي العيدان: “صورة زوجة رامز جلال .. لا أعرف لماذا أشعر أن حياته معه فيلم سينمائي”.

الصورة التي نشرتها الإعلامية الكويتية مي العيدان ، سبق أن نشرها على نطاق واسع من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ، لكن لم يؤكد أو ينفي أحد في ذلك الوقت أنها زوجته الحقيقية.

ينحدر الفنان رامز جلال من عائلة فنية متميزة ، حيث أن والده هو المخرج المسرحي جلال توفيق وشقيقه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الأطفال الابتدائية ، ثم في مدرسة الأورمان الإعدادية ، ثم في مدرسة الجيزة الثانوية ، وبعد أن أكمل دراسته بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ، قسم الأداء والإخراج.

حتى أن الصحافة ريا أبي راشد أثارت الكثير من الجدل بسبب الصور التي نشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثارت ريا أبي راشد في ظهورها الأخير الكثير من الجدل لأنها نشرت صورها على تطبيق Instagram القصير لمشاركة الصور والفيديو من داخل المسبح وهي ترتدي ثوب السباحة.

هذا هو أول ظهور للمراسلة ريا أبي راشد وهي ترتدي ثوب السباحة ، مما دفع الجمهور إلى توجيه سيل من التعليقات تنوعت بين التعليقات التي تعبر عن إعجاب أصحابها بالتصوير العفوي لوسائل الإعلام الشهيرة ، وغيرها. انتقدوا جرأته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *