الرئيسية / فنون / المحجبة الوحيدة في مهرجان الجونة

المحجبة الوحيدة في مهرجان الجونة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ كانت فساتين نجمات مهرجان الجونة هي الأبرز في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد انطلاق الدورة الخامسة.

ومنذ اليوم الأول بدأ المعجبون بانتظار مهرجان الجونة، لمشاهدة فساتين النجمات والتي دائما ما تكون مثيرة للجدل كل عام.

بين التواضع والأناقة والإثارةوحتى الغرابة، وصلت فساتين النجمات إلى مهرجان الجونة في دورته الخامسة، مما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لجرأة بعض الفساتين بطريقة مدهشة ومثيرة بطريقة جعلت الجمهور ينتقد بعض النجوم الذين تصدرتهم نجلاء بدر هذا العام.

وسط الحشد وفساتين السجادة الحمراء الجريئة ، ظهرت امرأة في فستان متواضع الأكمام ترتدي حجابها ، وكانت تلتقط صوراً كبقية نجمات السجادة الحمراء ، لكنها بدت مختلفة تماماً. هي التي زينت بحجابها ، لتصبح المرأة المحجبة الوحيدة في مهرجان الجونة ، وأثار تساؤلات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورها بشكل كبير.

شكك متابعون في صورة الحجاب الخاصة بها وافترضوا أنه تم تحريرها في برنامج فوتوشوب، لكن الصورة كانت حقيقية واتضح أن المرأة المحجبة هي الأردنية نادين سمرة ، نائبة رئيس الأعمال الرقمية لشركة الترفيه. زي. مشاريع في الشرق الأوسط وأفريقيا.

من هي نادين سمرة؟

نادين سمرة هي المدير العام لمنصة وياك ، وهي شركة تابعة لشركة Z Entertainment ، والتي أطلقت في عام 2017 منصة عربية للبث الرقمي والفيديو حسب الطلب ، تحتوي على أكثر من 15000 ساعة من المحتوى العربي والهندي “المدبلج أو المترجم” إلى العربية. . .

نادين سمرة تدير جميع الأصول والأنشطة الرقمية للشركة. في السنوات الأخيرة ، ركزت على إنشاء وإنتاج أعمال رقمية ، وأهمها إنشاء منصات فيديو شاملة لتقديم البث الرقمي والفيديو حسب الطلب عبر وسائط متعددة ؛ الهواتف الذكية وأجهزة استقبال التلفزيون ومشغلات البث.

شغلت نادين سمرة سابقًا منصب مدير الأعمال الرقمية في مجموعة MBC وأدارت العديد من الأعمال الرقمية الناجحة في المنطقة ، بما في ذلك: منصة Shahid.net والموقع الإلكتروني الرسمي لمجموعة MBC.

وفي سياق منفصل ، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة المصرية جيهان فاضل ، التقطت في كندا أثناء عملها في محل بقالة في كاليجاري، بمقاطعة ألبرتا الكندية.

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا وعملها في محل بقالة صغير.

وكشف أحد المصريين في كندا ، خاصة في تلك المحافظة ، أن الفنانة جيهان فاضل تحضر هذا السوبر ماركت الذي يقدم الكثير من الخدمات للمصريين ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

يتخصص السوبر ماركت في بيع المواد الغذائية المصرية والشرق أوسطية ، مثل الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في جذب اهتمام العديد من أفراد الجالية المصرية في كندا ، كما أوضح أحد أعضائه.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورا للفنان رامز جلال مع إحدى السيدات ، وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الصحافة الكويتية مي العيدان: “صورة زوجة رامز جلال .. لا أعرف لماذا أشعر أن حياته معه فيلم سينمائي”.

الصورة التي نشرتها الإعلامية الكويتية مي العيدان ، سبق أن نشرها على نطاق واسع من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ، لكن لم يؤكد أو ينفي أحد في ذلك الوقت أنها زوجته الحقيقية.

ينحدر الفنان رامز جلال من عائلة فنية متميزة ، حيث أن والده هو المخرج المسرحي جلال توفيق وشقيقه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الأطفال الابتدائية ، ثم في مدرسة الأورمان الإعدادية ، ثم في مدرسة الجيزة الثانوية ، وبعد أن أكمل دراسته بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ، قسم الأداء والإخراج.

حتى أن الصحافة ريا أبي راشد أثارت الكثير من الجدل بسبب الصور التي نشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثارت ريا أبي راشد في ظهورها الأخير الكثير من الجدل لأنها نشرت صورها على تطبيق Instagram القصير لمشاركة الصور والفيديو من داخل المسبح وهي ترتدي ثوب السباحة.

هذا هو أول ظهور للمراسلة ريا أبي راشد وهي ترتدي ثوب السباحة ، مما دفع الجمهور إلى توجيه سيل من التعليقات تنوعت بين التعليقات التي تعبر عن إعجاب أصحابها بالتصوير العفوي لوسائل الإعلام الشهيرة ، وغيرها. انتقدوا جرأته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *