الرئيسية / فنون / هنا الزاهد وأحمد فهمي في ليلة الدخلة

هنا الزاهد وأحمد فهمي في ليلة الدخلة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ كشفت الفنانة هنا الزاهد تفاصيل جديدة عن زفافها ، خاصة فيما يتعلق بليلة الزفاف.

وقالت هنا الزاهد في حديثها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم” المذاع على قناة “سي بي سي” الفضائية ، إنها فوجئت بحضور العديد من الضيوف الذين لم يعرفوا في. حفل زفافها على أحمد فهمي.

وحول ما قاله أحمد فهمي ليلة زفافهما ، أوضحت هناءالزاهد أن زوجها طلب منها النوم لأنه كان متعبًا جدًا مما جعلها تضحك كثيرًا.

وأشار إلى أن إرهاق أحمد فهمي يرجع إلى حقيقة جلوسه في مسبح الفندق لفترة طويلة مما جعله مشمسًا.

من ناحية أخرى ، شاركت الفنانة هناء الزاهد جمهورها قبل ساعات من ظهور مقطع فيديو من خلف الكواليس لمسلسلها الجديد “حلوة الدنيا سكر” من خلال الفيديو ، بإطلالة جديدة وهي ترتدي الحجاب بشخصية “مريم”. تتجسد طوال المسلسل ، معبرة عن حبه لها. المسلسل يجب أن يبث قريبا على قنوات DMC.

ونشر الزاهد الفيديو على صفحته على “انستجرام” وكتب: “انظروا إلى شخصية (مريم) من برنامج (حلوة الدنيا سكر) من أكثر الشخصيات التي أحبها ، أتمنى أن تنال إعجابكم”.

تشارك الفنانة هنا الزاهد حاليًا في مسلسل “حلوة الدنيا سكر” ، حيث يتم تقديم 9 شخصيات مختلفة من خلال 9 حكايات منفصلة مترابطة ، وتتكون كل قصة من 5 حلقات ، وإمامها بطلها الزاهد هنا فنانة مختلفة. .

المسلسل بطولة محمد الكيلاني ، محمود عبد المغني ، ميدو عادل ، محمد الشرنوبي ، حنان سليمان ، جيلان علاء ، ياسمين رحمي ، ليلى عز العرب ، والعديد من الفنانين.

وفي سياق منفصل ، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة المصرية جيهان فاضل ، التقطت في كندا أثناء عملها في محل بقالة في كاليجاري ، بمقاطعة ألبرتا الكندية.

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا وعملها في محل بقالة صغير.

وكشف أحد المصريين في كندا ، خاصة في تلك المحافظة ، أن الفنانة جيهان فاضل تحضر هذا السوبر ماركت الذي يقدم الكثير من الخدمات للمصريين ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

يتخصص السوبر ماركت في بيع المواد الغذائية المصرية والشرق أوسطية ، مثل الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في جذب اهتمام العديد من أفراد الجالية المصرية في كندا ، كما أوضح أحد أعضائه.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورا للفنان رامز جلال مع إحدى السيدات ، وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الصحافة الكويتية مي العيدان: “صورة زوجة رامز جلال .. لا أعرف لماذا أشعر أن حياته معه فيلم سينمائي”.

الصورة التي نشرتها الإعلامية الكويتية مي العيدان ، سبق أن نشرها على نطاق واسع من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ، لكن لم يؤكد أو ينفي أحد في ذلك الوقت أنها زوجته الحقيقية.

ينحدر الفنان رامز جلال من عائلة فنية متميزة ، حيث أن والده هو المخرج المسرحي جلال توفيق وشقيقه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الأطفال الابتدائية ، ثم في مدرسة الأورمان الإعدادية ، ثم في مدرسة الجيزة الثانوية ، وبعد أن أكمل دراسته بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ، قسم الأداء والإخراج.

حتى أن الصحافة ريا أبي راشد أثارت الكثير من الجدل بسبب الصور التي نشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثارت ريا أبي راشد في ظهورها الأخير الكثير من الجدل لأنها نشرت صورها على تطبيق Instagram القصير لمشاركة الصور والفيديو من داخل المسبح وهي ترتدي ثوب السباحة.

هذا هو أول ظهور للمراسلة ريا أبي راشد وهي ترتدي ثوب السباحة ، مما دفع الجمهور إلى توجيه سيل من التعليقات تنوعت بين التعليقات التي تعبر عن إعجاب أصحابها بالتصوير العفوي لوسائل الإعلام الشهيرة ، وغيرها. انتقدوا جرأته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *