الرئيسية / فنون / إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ شاركت الفنانة إيمي سمير غانم، جمهورها ومتابعيها، خلال الساعات القليلة الماضية ، بمنشور جديد، عبر حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

غيرت إيمي صورة ملفها الشخصي عبر حسابها، بصورة جديدة ظهرت فيها بملامح جميلة وهي تضحك، في شكل متغير لصفات الحزن التي فُرضت عليها مؤخرًا بعد أن رحيل والديها.

كما نشرت إيمي معجبيها ومتابعيها تدوينة غامضة عبر ميزة “القصة” قالت فيها: “لتغيير حياتك عليك تغيير أولوياتك”.

وسبق أن نشرت إيمي صورة لوالدها الراحل الفنان سمير غانم برفقة والدتها الفنانة دلال عبد العزيز ، ووجهت لها رسالة مؤثرة.

وعلق على الصورة قائلًا: “كل لحظة تمر أراك أمام عيني وأنت تتألم، ودنيا وأنا لا أعرف كيف نفعل شيئًا. الحمد لله ، الحمد لله”، الحمد لله”.

وأضافت: “لكنني لا أعرف كيف أكون مثاليًا، وفي كل مرة أذهب كنت أعتقد أنه سيكون أفضل، لكن الحقيقة هي أنني أسوأ من الأول وكل ما فعلته، لكنني لم أفعل لا تفعل ذلك ، لا تهدأ”.

وتابع: “الحمد لله على نعمة الدعاء والتسبيح والدعاء. بالتأكيد بناء على طلب كل من يحبني يزعمون أنني طيب وصبور أكثر من ذلك ، والحمد لله على أي بلاء أنا راضية”.

وفي سياق منفصل ، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة المصرية جيهان فاضل ، التقطت في كندا أثناء عملها في محل بقالة في كاليجاري ، بمقاطعة ألبرتا الكندية.

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا وعملها في محل بقالة صغير.

وكشف أحد المصريين في كندا ، خاصة في تلك المحافظة ، أن الفنانة جيهان فاضل تحضر هذا السوبر ماركت الذي يقدم الكثير من الخدمات للمصريين ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

يتخصص السوبر ماركت في بيع المواد الغذائية المصرية والشرق أوسطية ، مثل الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في جذب اهتمام العديد من أفراد الجالية المصرية في كندا ، كما أوضح أحد أعضائه.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورا للفنان رامز جلال مع إحدى السيدات ، وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الصحافة الكويتية مي العيدان: “صورة زوجة رامز جلال .. لا أعرف لماذا أشعر أن حياته معه فيلم سينمائي”.

الصورة التي نشرتها الإعلامية الكويتية مي العيدان ، سبق أن نشرها على نطاق واسع من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ، لكن لم يؤكد أو ينفي أحد في ذلك الوقت أنها زوجته الحقيقية.

ينحدر الفنان رامز جلال من عائلة فنية متميزة ، حيث أن والده هو المخرج المسرحي جلال توفيق وشقيقه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الأطفال الابتدائية ، ثم في مدرسة الأورمان الإعدادية ، ثم في مدرسة الجيزة الثانوية ، وبعد أن أكمل دراسته بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ، قسم الأداء والإخراج.

حتى أن الصحافة ريا أبي راشد أثارت الكثير من الجدل بسبب الصور التي نشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثارت ريا أبي راشد في ظهورها الأخير الكثير من الجدل لأنها نشرت صورها على تطبيق Instagram القصير لمشاركة الصور والفيديو من داخل المسبح وهي ترتدي ثوب السباحة.

هذا هو أول ظهور للمراسلة ريا أبي راشد وهي ترتدي ثوب السباحة ، مما دفع الجمهور إلى توجيه سيل من التعليقات تنوعت بين التعليقات التي تعبر عن إعجاب أصحابها بالتصوير العفوي لوسائل الإعلام الشهيرة ، وغيرها. انتقدوا جرأته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *