الرئيسية / منوعات / فتاة محجبة

فتاة محجبة

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ أثارت اللقطات المنشورة موجة من التعليقات الغاضبة، بسبب التناقض الغريب الذي ارتدت فيه فستانًا مفتوحًا وحجابًا.

وتفاعل النشطاء مع الصور من خلال التعليقات كان أبرزها: “المهم أن الرأس مغطى .. صداع بسبب كثرة الإيمان والتدين .. طبعا أخته كارينا منسية عنها .. هي تمسك كمان فوقها أنت مع عمرو خالد ومن تحت أنت مع عمرو دياب”.

من خلال التحقيق تبين أن جلسة التصوير تم نشرها من صفحة “المصور” في تطبيق مشاركة الصور والفيديو على إنستجرام وأنها تخص عروساً من زفاف عائلتها ، وأنها عروسة سنغالية ، والصورة. ورفعت “شوت” تعليق بالفرنسية: “الصورة بلا عاطفة صورة بلا روح”.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست الأولى من نوعها ، إذ سبقها حادثة مماثلة لفتاة تونسية ، ما أثار غضب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك عندما ظهرت في الصورة بحجاب أبيض وفستان زفاف مفتوح على الصدر والبطن ، مع صديقاتها المحجبات بجانبها.

لم تكن هذه أول جلسة تصوير غريبة: في السابق، قام أحد العارضين بالتقاط صورة تحت الماء مع مجموعة من أسماك القرش البيضاء الكبيرة ورقص معهم قبالة سواحل ولاية هاواي الأمريكية.

عارضة الأزياء ماريسا بابن البالغة من العمر 28 عامًا ، جردت ملابسها وغطست عميقًا للغوص مع مجموعة من أسماك القرش المفترسة ، وخاضت تجربة خطيرة للغاية ، حيث أرادت كسر حاجز خوفها. ، والتصوير مع هذه المخلوقات البحرية ، بحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

وقالت الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا: “لقد كانت واحدة من أصح تجارب حياتي مع أسماك القرش لأنها ملأتني بخوف شديد وقبل أن أقفز من القارب فكرت في الموقف واستعدت للمغامرة الشيقة”.

وكشفت “ماريسا” أنها شعرت بذبذبات السمكة من حولها تحت سطح الماء وهي تغرق في 45 دقيقة قائلة: “لم أرغب في إزعاجهم لفترة طويلة ، لكنني لم أكن خائفة ، و في وجودهم شعرت بسلام تام “.

وفي سياق منفصل ، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة المصرية جيهان فاضل ، التقطت في كندا أثناء عملها في محل بقالة في كاليجاري ، بمقاطعة ألبرتا الكندية.

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا وعملها في محل بقالة صغير.

وكشف أحد المصريين في كندا ، خاصة في تلك المحافظة ، أن الفنانة جيهان فاضل تحضر هذا السوبر ماركت الذي يقدم الكثير من الخدمات للمصريين ويقع في مدينة كاليجاري الكندية.

يتخصص السوبر ماركت في بيع المواد الغذائية المصرية والشرق أوسطية ، مثل الجبن واللحوم والبقوليات.

نجح السوبر ماركت في جذب اهتمام العديد من أفراد الجالية المصرية في كندا ، كما أوضح أحد أعضائه.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورا للفنان رامز جلال مع إحدى السيدات ، وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الصحافة الكويتية مي العيدان: “صورة زوجة رامز جلال .. لا أعرف لماذا أشعر أن حياته معه فيلم سينمائي”.

الصورة التي نشرتها الإعلامية الكويتية مي العيدان ، سبق أن نشرها على نطاق واسع من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ، لكن لم يؤكد أو ينفي أحد في ذلك الوقت أنها زوجته الحقيقية.

ينحدر الفنان رامز جلال من عائلة فنية متميزة ، حيث أن والده هو المخرج المسرحي جلال توفيق وشقيقه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الأطفال الابتدائية ، ثم في مدرسة الأورمان الإعدادية ، ثم في مدرسة الجيزة الثانوية ، وبعد أن أكمل دراسته بالمدرسة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ، قسم الأداء والإخراج.

حتى أن الصحافة ريا أبي راشد أثارت الكثير من الجدل بسبب الصور التي نشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثارت ريا أبي راشد في ظهورها الأخير الكثير من الجدل لأنها نشرت صورها على تطبيق Instagram القصير لمشاركة الصور والفيديو من داخل المسبح وهي ترتدي ثوب السباحة.

هذا هو أول ظهور للمراسلة ريا أبي راشد وهي ترتدي ثوب السباحة ، مما دفع الجمهور إلى توجيه سيل من التعليقات تنوعت بين التعليقات التي تعبر عن إعجاب أصحابها بالتصوير العفوي لوسائل الإعلام الشهيرة ، وغيرها. انتقدوا جرأته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *