الرئيسية / Uncategorized / بسنت شوقي

بسنت شوقي

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة بسنت شوقي عندما ظهرت للمرة الأخيرة ، وظهرت بإطلالة جريئة للغاية فاجأت الجماهير وأثارت الجدل في الساعات الأخيرة.

حيث نشر الفنان بسنت شوقي الصورة وظهر فيها بإطلالة جريئة ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الشهيرة على موقع “إنستجرام”.

ظهرت الفنانة بسنت شوقي ، في الصورة المنشورة ، حافية القدمين ، مرتدية فستان كات باللون البيج الفاتح ، مما أثار الجدل وكشف تفاصيل فستان جسدها. تركت شعرها الطويل يتدلى على ظهرها ، وخلفها منظر بحري جميل أبهر الجمهور.

وعلق بسنت شوقي على الصورة وكتب: “في البحر سمكة”.

يشار إلى أن آخر أعمال بسنت شوقي خلال الموسم الرمضاني الأخير هو مسلسل “لحم غزال” مع غادة عبد الرازق وشريف سلامة ومي سليم وغيرهم من النجوم. المسلسل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وفي سياق آخر ، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة المصرية جيهان فاضل ، التقطت في كندا أثناء عمل الفنانة في محل بقالة في كاليجاري بمقاطعة ألبرتا الكندية.

انتشر الخبر مؤخرًا عن هجرة الفنانة المصرية جيهان فاضل إلى كندا وعملها في محل بقالة صغير.

وكشف أحد المصريين في كندا ، وخاصة في هذه المحافظة ، أن الفنانة جيهان فاضل تشارك في هذا السوبر ماركت الذي يقدم خدماته بشكل كبير للمصريين ويقع في بلدة كاليجاري الكندية.

يتخصص السوبر ماركت في بيع الأطعمة المصرية والشرق أوسطية ، مثل الجبن واللحوم والبقوليات.

وأوضح أحد أعضائه أن السوبر ماركت نجح في إثارة اهتمام العديد من أفراد الجالية المصرية في كندا.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورا للفنان رامز جلال مع إحدى السيدات ، وأكدت أنها زوجته التي لم يعرفها الجمهور من قبل.

وقالت الإعلامية الكويتية مي العيدان: “صورة زوجة رامز جلال … لا أعرف لماذا أشعر أن حياتها معه فيلم سينمائي”.

الصورة التي نشرتها الإعلامية الكويتية مي العيدان انتشرت بالفعل على نطاق واسع من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات ، لكن لم يؤكد أو ينكر أحد في ذلك الوقت أنها كانت تتصرف بزوجته الحقيقية.

ينحدر الفنان رامز جلال من عائلة فنية شهيرة ، والده المخرج جلال توفيق وشقيقه الفنان الكبير ياسر جلال.

بدأ رامز جلال دراسته في مدرسة قصر الأطفال الابتدائية ، ثم مدرسة الأورمان الإعدادية ، ثم ثانوية الجيزة ، وبعد تخرجه التحق بالمعهد العالي للدراما والأداء والإخراج.

حتى أن الصحافة ريا أبي راشد أثارت الكثير من الجدل بسبب الصور التي نشرها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أثارت ريا أبي راشد في ظهورها الأخير الكثير من الجدل ، حيث نشرت صورها على تطبيق مشاركة الصور والفيديو على Instagram من داخل المسبح وهي ترتدي ملابس السباحة.

هذا هو الظهور الأول للصحفية التي ترتدي ملابس السباحة ريا أبي راشد ، والتي أثارت في الجماهير سيلًا من التعليقات تراوحت بين التعليقات التي تعبر عن إعجاب أصحابها إلى اللقطة العفوية لوسائل الإعلام الشهيرة ، وانتقد آخرون جرأته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *