الرئيسية / منوعات / أغرب قضية في محكمة الأسرة.. شاب يطلق زوجته بعد 5 ساعات من الزفاف.. ويعلق: «محدش شاف اللي شفته»

أغرب قضية في محكمة الأسرة.. شاب يطلق زوجته بعد 5 ساعات من الزفاف.. ويعلق: «محدش شاف اللي شفته»

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
واقعة غريبة شهدتها محكمة الأسرة في محافظة الإسكندرية، حيث قام أحد الشباب بتطليق زوجته أمام المحكمة بعد 5 ساعات فقط من حفل زفافهما.

وقف «سالم. ع» أمام محكمة الأسرة في الإسكندرية يروي مأساته مه زوجته وعلى ملامحه الحزن، حيث أُصيب بخيبة أمل من زوجته متهمًا إياها بالخداع

وقال الزوج أمام المحكمة إن زوجته وأهلها خدعوه، موضحًا: «زوجتي فلات وكله طلع سفنج»، الأمر الذي دفعه إلى رفع دعوى طلاق ضد زوجته بعد 5 ساعات فقد من ليلة العمر التي يحلم بها كل رجل.

 

 

وعن معرفته بزوجته، قال الزوج المكلوم إن زوجته جذبته بملامحها الفاتنة وتفاصيلها الفاتنة وجسدها المتناسق، والذي يحلم به كل شاب، وأصبح الوصول لقلبها حلم سعى إليه على مدار 24 شهرًا من خطوبته.

 

 

وقال الزوج في دعواه التي أقامها ضد زوجته صباح ليلة الزفاف، إن الحفل انتهى بعد منتصف الليل، وتوجها إلى منزل الزوجية، وفوجئ بهمس زوجته له في أذنه تطلب منه بعدم غضبه منها، لأي سبب من الأسباب.

 

 

وأضاف «سالم» في دعواه أمام هيئة المحكمة أنه سأل زوجته عن سبب هذا الطلب الغريب في ذلك التوقيت، فأخبرته أنه بدون سبب ولكنها تحبه وتخشى على «زعله»، فوعدها وهو يبتسم ولم يخطر على باله الأمر الذي تحتفظ به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *