الرئيسية / منوعات / كهربا يكشف «تدليس» قناة الزمالك.. ويتوعد بمقاضاة المول على تسريب الفيديو

كهربا يكشف «تدليس» قناة الزمالك.. ويتوعد بمقاضاة المول على تسريب الفيديو

توعد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمقاضاة أحد المولات الشهيرة على خلفية تسريب أحد الفيديوهات التي تم استغلالها من قبل قناة الزمالك للتشهير به.

وكانت قناة الزمالك قد نشرت صورًا لكهربا رفقة أحد الفتيات في جراج مول كايرو كومبليكس شيراتون  وادعت بانها من إحدى السهرات الخاصة الغير أخلاقية لنجم النادي الأهلي.

ونشر كهربا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” الصورة التي التقطت له من كاميرا جراج المول وتم نشرها عبر قناة الزمالك، وعلق عليها قائلًا: “ده جراج مول cairo complex  شيراتون ودي خطيبته وتم اخذ الإجراءات القانونية مع هذا المكان زمكنتش أعرف إني الكاميرا هطلعنا حلوين كدا”.

جدير بالذكر ان كهربا طان قد توعد بالرد بقوة على الاساءات التي طالته هو ووالدته على لسان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الفيديو المسرب الذي انتشار بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي المهتمة بالشأن الرياضي، قد تناولت فيديو فاضح لرئيس نادي الزمالك، وجه فيه العديد من الشتائم البذيئة في حق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قبل ان يتحدى الدولة بأكملها  قائلًا: “البلد دي مفيهاش راجل.. على الطلاق مفيهاش راجل”.

سأقاضي المول على تسريب الفيديو.. محمود كهربا يرد على اتهامات مرتضى منصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *