الرئيسية / منوعات / بعد فيديو مرتضى منصور المسيء.. زوجة الخطيب: «عاوزة حقي يا بلد»

بعد فيديو مرتضى منصور المسيء.. زوجة الخطيب: «عاوزة حقي يا بلد»

عبرت السيدة نيرفين فريد، زوجة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن استيائها الشديد من الإساءة التي طالت زوجها على لسان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وكانت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي المهتمة بالشأن الرياضي، قد تناولت فيديو فاضح لرئيس نادي الزمالك، وجه فيه العديد من الشتائم البذيئة في حق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، قبل ان يتحدى الدولة بأكملها  قائلًا: “البلد دي مفيهاش راجل.. على الطلاق مفيهاش راجل”.

وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” دونت السيدة قائلة: “أنا ابنة رجل مقاتل من خير أجناد الأرض أعطى عمره وصحته للبلد، وزوجة رجل أعطى كل ما يستطيع من جهد وعرق وصحة للبلد… وما زال يعطي”.

وأضافت: “لم نطالب بالمقابل لأن خدمة البلد فخر وعزة وواجب.. ولكني أطالب بحقي في الحياة بكرامة مرفوعة الرأس لأني كابنة مقاتل تربيت على الكرامة وعزة النفس وكزوجة رجل أراه أشرف الرجال وأنقاهم وأصدقهم حباً لوطنه وبلده وأهل بلده”.

وتابعت: “من حقنا أن نعيش فى بلدنا آمنين مطمئنين لأن العدل والحق لهما اليد العليا وأن (كل من كسر كوباً سيدفع ثمنه)،

أما أن ندفع من سمعتنا وعرضنا وكرامتنا ففي سبيل ماذا ولأجل من؟!”.

وواصلت: “تحملنا خلال الفترة الماضية الكثير والكثير وخاطبنا كل العقلاء، وطرقنا كل الأبواب، وأعطينا الكثير من أعصابنا وصحتنا وتحملنا مالا يتحمله سوى ذوي الهمم الصلبة، ولكن فاض الكيل”.

واختتمت: “أريد حقي يا بلد… أريد حقى يا بلد… أريد حقي يا بلد… وإن لم تغيثونا؛ فالله غالب على أمره”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *