الرئيسية / منوعات / شاهد بالفيديو.. رقصة مثيرة لصديقة رونالدو تجمع أكثر من 8 مليون مشاهدة في 4 ساعات

شاهد بالفيديو.. رقصة مثيرة لصديقة رونالدو تجمع أكثر من 8 مليون مشاهدة في 4 ساعات

نشرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا روجريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفينتوس الإيطالي، مقطعًا راقص مثير حاز على إعجاب جمهور عريض ممن تابعوه عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويرتبط النجم البرتغالي بصديقته الأرجنتينة منذ فترة ليست بالطويلة، بعد فترة من انهاء علاقته مع عارضة الأزياء الروسية إرينا شايك، وأنجب منها طفله الرابع، حيث يعيش نجم اليوفي رفقة صديقته الأرجنتينية وأولاده الأربعة في بيت واحد.

وظهرت جورجينا في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع لتواصل الاجتماعي “انستجرام” وهي تؤدي بعض الحركات الراقصة المثيرة، لينتشر الفيديو بسرعة كبيرة بين متابعيها الذي أعادوا نشره عبر حساباتهم الخاصة.

 

View this post on Instagram

 

@ivana_rh @julia_mmsalmean @ivvgar @sofia.mff @georginagio

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

وخلال 4 ساعات فقط من نشرخ نجح الفيديو الذي نشرته العارضة الأرجنتينية أن يجمع أكثر من من 3 ملايين و960 ألف مشاهدة، في الوقت الذي يتابع فيه ما يقرب من 19 مليون شخص الحساب الرسمي لصديقة الدون.

و لا يعلم حتى الان مصير علاقة كريستيانو رونالدو، بصديقة الأرجنتينية، إلا ان كافة المؤشرات تدل على ان الارتباط الرسمي سيتوج تلك العلاقة في ظل الاستقرار الذي يجمع الثنائي منذ ان ظهرت علاقتهما على السطح، وتأكيد أكثر من وسيلة إعلامية أن رونالدو يستعد لعقد قرانه الرسمي على جورجينا خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *