الرئيسية / فنون / شاهد.. رانيا يوسف تنشر صورًا لعدد ممن تحرشوا بها

شاهد.. رانيا يوسف تنشر صورًا لعدد ممن تحرشوا بها

في خطوة جريئة نشرت الفنانة المصرية رانيا يوسف صورًا لعدد من متابعيها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قالت انهم تحرشوا بها.

ويندرج اسم رانيا يوسف في قائمة الفنانيين الأكثر إثارة للجدل، نظرًا لما تقدمه من أدوار جريئة يعتبرها الكثيرون غير ملائمة لطبيعة المشاهد المصري والعربي، هذا فضلًا عن الإطلالات التي تظهر بها من وقت لآخر وتحمل الكثير من العري الأمر الذي دائمًا ما يعرضها للكثير من المضايقات.

ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي صورًا لأربعة أشخاص، دونت أسمائهم عليها، وعلقت قائلة: “تم الاكتفاء بنشر الصور فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسلة لما تحتويه على ألفاظ خادشة”.

وكشفت رانيا يوسف في وقت سابق عن تعرضها للتحرش وكتبت عبر حسابها على “إنستجرام” قائلة: “نعم تعرضت للتحرش.. كلمة تعانى منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعانى منها وكأنه شبح يطاردنا فى كل مكان.. حادثه الشاب الذى تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك العشرات أو آلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح!”.

وأضافت: “أنا أواجه التحرش اللفظى يوميا عبر منصات حسابتى الرسمية وأيضا الإيميل الخاص به الذى تأتى عليه عدد كبير من الرسائل التحرش اللفظى، والتى يستبيحون إرسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر والتحرش الظاهرى بالمرأة فى كل مكان (عملها، المواصلات، وغيرها) وأيضا عبر الهواتف المحموله فالتحرش بأنواعه كبير فلا بد من التصدى له بكل أنواعه المختلفة لأنهم يعلمون أنه ليس لهذا التحرش رادع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *