الرئيسية / منوعات / شاهد بالفيديو.. شمس الكويتية تقيم «حفلة رقص» على متن الطائرة

شاهد بالفيديو.. شمس الكويتية تقيم «حفلة رقص» على متن الطائرة

أقدمت الفنانة الكويتية شمس على خطوة جريئة كعادتها، بأداء وصلة رقص مثيرة على متن إحدى الطائرات الخاصة، ليتبادر مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بتناقل المقطع على نطاق واسع.

ويعرف عن الفنان الكويتية أنها أحد الأسماء الخليجية المثيرة للجدل في عالم الفني، إذ تتمتع بقدر كبير من الجمال تسعى من وقت لآخر لاستخدامه في الإثارة وجذب الانتباه، الأمر الذي يضعها في الكثير من الأحيان في مواقف محرجة وغير لائقة.

ونشرت الفنانة الكويتية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” مقطع فيديو لبداية تحرك طائرتها الخاصة عقب رفع السلطات في الإمارات العربية المتحدة الحظر على الطيران ضمن سلسلة إجراءات اتخذتها الدولة الخليجية لعودة الحياة لطبيعتها عقب حالة التوقف التي شهدتها أغلب مناحي الحياة هناك بسبب تفشي وباء كورونا.

وعبرت الفنانة الكويتية عن سعادتها الغامرة بتلك اللحظات ووثقتها من البداية إلى النهاية قائلة: “بسكر الجوال أول سفرة بعد الكورونا.. ما أبغي نكد أبغي سفر.. واللي عنده شي لا يقول خليه يوفر كلامه”، قبل ان تدخل في وصلة رقص فرحًا بأول رحلة طيران تقوم بها عقب رفع حالة الحظر.

هذا وبدأت العديد من الدول حول العالم بتخفيف إجراءات الحظر التي كانت تتبعها خلال الفترات الماضية، للحدد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي اودة بحياة الألاف من الأشخاص حول العالم، حيث بدأت غالبية البلدان في فتح اقتصادياتها تدريجيًا مع التأكيد على اتباع إجراءات الوقاية والتعايش مع الوباء كأسلوب حياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *